تدشين سكن أطباء مستشفى العويقيلة في الشمالية قريباً

  • زيارات : 342
  • بتاريخ : 8-ديسمبر 2011
  • كتب في : محليات

رفحاء . عودة المهوس

أكد عطا الله بن غريب الدوخي مدير مستشفى العويقيلة في الحدود الشمالية، أن مستشفى العويقيلة يشهد نقلة نوعية في مجال البنية التحتية، حيث إن هناك عديدا من المشاريع التي سيتم افتتاحها خلال الأيام القليلة المقبلة التي كلفت أكثر من 15 مليون ريال، منها سكن الممرضات وسكن الأطباء والتموين الطبي ومحطة التحلية التي انتهى العمل فيها بنسبة 95 في المائة وفي طور التشغيل التجريبي حالياً.
وشهد مستشفى العويقيلة أمس، إقامة برنامج الجودة الشاملة تحت شعار “عام التميز”، الذي يهدف إلى تأسيس العمل تأسيسا صحيحا، حيث شمل اللقاء تعريف رؤساء الأقسام بأهمية الجودة في تطوير العمل والقيام به بشكل صحيح.
وأكد الدوخي أن الجودة ضرورة من ضروريات تطوير الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى وأن من أهم أولوياتها تقديم رعاية مميزة للمريض وحفظ حقوق المرضى وتذليل الصعوبات التي تواجههم.
وأشار إلى أنه حريص على تطبيق نظام الجودة في المستشفى مع مطلع هذا العام لقياس مدى نجاح التجربة خلال هذا العام والأعوام المقبلة، مع عقد العزم على أن يكون مستشفى العويقيلة مستشفى نموذجي بإذن الله بتكاتف الجميع من أصغر موظف وصولاً إلى رؤساء الأقسام الذين نأمل منهم مزيدا من العطاء والبذل خصوصاً أن المستشفى يخدم أكثر من 20 ألف نسمة.
وقدم الدكتور سعيد الراشد استشاري الجودة محاضرة تعريفية ببرامج الجودة التي ستطبق في المستشفى، التي ستستمر لمدة شهر يتم من خلالها شرح عديد من السياسات والإجراءات التي سيتم العمل على تطبيقها خلال هذا العام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب