بالصور . . تدشين البرنامج الإلكتروني بمركز طب الأسنان التخصصي برفحاء . . والتوجه لتقوية العناية والطوارئ وجراحة اليوم الواحد

رفحاء . عيادة الجنيدي

كشف مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشمالية الدكتور محمد بن علي الهبدان ل»الرياض» ان توجه وزارة الصحة الجديد هو تقوية العناية المشددة المركزة والطوارئ، وجراحة اليوم الواحد. واعترف د.الهبدان بأن المبنى المخصص لمركز طب الأسنان التخصصي برفحاء غير ملائم مطلقاً لهذا المجال. وقال انه تم طرح استئجار مبان بديلة لأكثر من ثلاث مرات لكن لم يتقدم أحد في مكان نطاق الخدمة، مضيفاً «استبدلنا هذا الجهد بالتعاون مع الزملاء بإدارة طب الأسنان بوزارة الصحة ووعدوني انه في العام المالي المقبل سيكون اعتماد مبنى جديد لمركز طب الأسنان التخصصي بمحافظ رفحاء على مستوى عال كما هي مراكز طب الأسنان التخصصية في مدن المملكة».

وجاء ذلك في حديثه ل»الرياض» على هامش تدشينه البرنامج الأول من نوعه بالمنطقة الشمالية للملفات الإلكترونية للمراجعين بمركز طب الأسنان التخصصي برفحاء بحضور مدير مركز طب الأسنان علي العاصي والمشرف على البرنامج الدكتور محمد بانقا..

وأوضح د. الهبدان ان مايقوم به الآن من زيارات للقطاعات الصحية بالمنطقة هي زيارة تنسيقية لإنهاء بعض الأمور الفنية المتعلقة بالزائرين من خارج المنطقة، لتسريع إجراءات العمل في البنية التحتية في الخدمات. واوضح انه في هذه الزيارة تم حل مشكلة تعثر بعض المشاريع الصحية بمدينة الشعبة مثل سكن الأطباء، وسكن التمريض، وسور المستشفى، والتموين الطبي، مبيناً ان المديرية أعلنت مؤخراً القطاعات الصحية وهناك توجه جديد بأن مدير القطاع الصحي سيضاف إليه مهام جديدة. وكانت نتائج هذه الزيارة انه تم البت في جميع الأمور المتعلقة. واكد د.الهبدان ان خطة تشغيل مركز السكر التخصصي بمحافظة رفحاء شبه منتهية، وبانتظار وصول القوى العاملة التي تم التعاقد معها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب