تدريبات على إبادة المسلمين في الجيش الأمريكي

رفحاء اليوم . وكالات

ذكرت مجلة (وايرد) الأمريكية أن أحد الضباط الكبار في الجيش الأمريكي درب جنوده على كيفية الإبادة الجماعية للمسلمين في الوقت الذي استهجن فيه رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة مارتن ديمبسي مثل هذا النمط من التدريب. وقالت المجلة إن عرضا لكلية القيادة والأركان المشتركة في نورفولك بولاية فيرجينيا الأمريكية نشرت المجلة التقرير الخاص به على شبكة الإنترنت يبين خطة “للحرب الشاملة” على المسلمين كما شرحها هذا الضابط الكبير وهو برتبة عقيد.
وأبدت القيادة العسكرية الأمريكية دهشتها من هذا التصرف. وأقر الضابط الكبير أثناء العرض الذي تم في الصيف الماضي بأن مثل هذه الأفكار تبدو “في أعين الكثيرين داخل وخارج الولايات المتحدة غير صحيحة من الناحية السياسية”.
وذكر القائد الأمريكي تحديدا ضرب مدينة درسدن الألمانية أثناء الحرب العالمية بالقنابل، بل وإسقاط القنابل الذرية على كل من هيروشيما وناجازاكي كنموذج لما يمكن القيام به ضد المسلمين.
وأدان رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة مارتن ديمبسي هذا العرض بصورة قاطعة، قائلا بحسب المجلة: “هذا أمر مستهجن تماما، ويصادم قيمنا الأمريكية”، مبينا أنه فضلا عن ذلك فإن هذا النموذج “غير مسؤول أكاديميا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب