تخريج 130 مستفيدا من مركز محمد بن نايف للمناصحة تمهيداً لإطلاق سراحهم

  • زيارات : 349
  • بتاريخ : 27-نوفمبر 2011
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم ـ واس

إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 9/11/1432هـ عن استقبال مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية خلال شهر شوال 130 من الموقوفين لدى الجهات الأمنية الذين تم استكمال الإجراءات النظامية لإلحاقهم ببرنامج الرعاية، صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أنه تم في يوم الخميس الماضي الموافق 28 ذي الحجة تخريج المجموعة الرابعة والعشرين من المستفيدين بالمركز وعددهم 130 مستفيدا في مناسبة احتفالية حضرها 350 ضيفا من ذويهم وذلك بعد ظهور المؤشرات الايجابية الدالة على استفادتهم من البرامج والدورات والندوات الشرعية والأمنية والاجتماعية والنفسية والرياضية والفنية التي خضعوا لها خلال الفترة الزمنية التي قضوها بالمركز.

وقد نظم المركز للمستفيدين وذويهم رحلة خاصة لأداء مناسك الحج لعام 1432هـ , استفاد منها 68 مستفيدا و 187 شخصا من ذويهم . كما تمت مساندة اثنين من المستفيدين لاستكمال تعليمهم الجامعي، وإلحاق 35 مستفيدا بدورة متقدمة بالحاسب الآلي في أحد المعاهد المتخصصة. وسيخضع المتخرجون من المركز لبرنامج الرعاية اللاحقة الذي يهدف إلى تحقيق استقرارهم الاجتماعي.

واوضح المتحدث الامني أن مركز محمد بن نايف للمناصحة والرعاية استقبل خلال شهري ذي القعدة وذي الحجة 23 من الموقوفين لدى الجهات الأمنية الذين تم استكمال الإجراءات النظامية لإلحاقهم ببرنامج الرعاية ويمثلون الدفعة الاولى من 223 موقوفا جارٍ الحاقهم بالمركز تمهيدا لإطلاق سراحهم ، وقد تم فور وصولهم إلى المركز تنظيم التقائهم بذويهم وإخضاعهم للبرامج والدورات والندوات التي ينظمها المركز للمستفيدين منه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب