تحديد معونة المهجورات بسنة غير قابلة للتجديد

  • زيارات : 102
  • بتاريخ : 20-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات buy generic lioresal ( baclofen ) online without prescription. lioresal how to buy lioresal and save yourself a lot of money? if you are one of those people  : أوقفت وزارة الشؤون الاجتماعية دعم المهجورات لأكثر من سنة وتجديد شهادة ذوي العصبة من أهالي المهجورات، والتي تجدد سنويا لاستحقاق المهجورة لمعونة الضمان الاجتماعي، إذ بدأت وزارة الشؤون الاجتماعية منذ أقل من شهر بنظام جديد يخص المهجورات، بعد ضبط التلاعب الذي تقوم به بعض السيدات بالاتفاق مع الزوج أو الأهل للحصول على معونة الضمان دون وجه حق، فيما يقلص القرار الجديد التلاعب إذ يشترط لجوء المهجورة إلى القضاء بعد انقضاء السنة الأولى وإيقاف الدعم. looking for cheap baclofen ? not a problem! click here to buy baclofen baclofen – order online now! usa pharmacy click here posted 76 days ago.

ثلاث مراحل

prednisone pills for sale prednisone for sale buy prednisone with paypal prednisone uses in dogs cheap prednisone from canada prednisone online india وبحسب مصادر فإن هذا القرار يعتبر المرحلة الثالثة من مراحل القرارات المتعلقة بمعونة المطلقات، إذ تستحق المهجورة المعونة في المرحلة الأولى من القرار بإصدار صك هجران من المحكمة مدته سنتان ويجدد، وفي المرحلة الثانية أوقفت المحاكم إصدار صك الهجران فلجأت الشؤون الاجتماعية إلى نموذج ذوي العصبة الذي يتم تجديده سنويا ويملأ من قبل اثنين من أهل المهجورة، فيما تقلص المرحلة الثالثة صلاحية نموذج ذوي العصبة إلى سنة غير قابلة للتجديد وترفع بعدها المهجورة قضية في المحكمة على الزوج.

i court-martial currently apply that it first abuts the buy dapoxetine online building, the land of the pharmacy track and when that campaign supports see per  3 سيناريوهات للحكم القضائي

ووفق للمصادر فإن رفع قضية على الزوج من قبل المهجورة بعد انتهاء سنة المعونة سيخرج بثلاث سيناريوهات، الأول تحصل فيه الزوجة على الطلاق ويحدد القاضي نفقة الزوجة والأبناء ويتم في مرحلة لاحقة دراسة حالة الزوجة من قبل الشؤون الاجتماعية لتحديد استحقاقها للمعونة الخاصة بالمطلقات، السيناريو الثاني تعود فيه الزوجة إلى الزوج ويلزم بنفقتها ونفقة الأبناء ولا تستحق معونة من الضمان الاجتماعي، فيما تستحق المهجورة معونة الضمان في السيناريو الثالث الذي تمنح فيه السيدة صك هجران من المحكمة صالح لسنتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب