تجهيز ألفي غرفة للمعلمين بمواصفات خاصة

  • زيارات : 275
  • بتاريخ : 5-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أنهت وكالة الشؤون المدرسية بوزارة التعليم، المرحلة الثانية من تجهيز غرف المعلمين، البالغ عددها 2000 غرفة بتجهيزات متميزة، وذلك بتكلفة تبلغ أكثر من 35 مليون ريال.

وكشفت الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية، أن هناك خطة متكاملة لتخصيص غرف للمعلمين والمعلمات في كافة مدارس التعليم بمواصفات خاصة، بهدف توفير بيئة عمل مريحة بدنيا ونفسيا للمعلمين والمعلمات، من خلال توفر جميع الاحتياجات المناسبة لراحتهم، وتعزيزا لدور المعلم الفاعل في دعم العمل التربوي والتعليمي، وذلك تنفيذا لسياسات الوزارة الداعية إلى التركيز على العنصر البشري.

وأشارت الإدارة إلى أن غرف المعلمين في التصميم الجديد تتكون من مكتب بتصميم مميز، يضمن إتاحة الفرصة للمعلمين في المناقشة والمداولة مع بعضهم البعض، كما يضمن الخصوصية لكل منهم في آن واحد.

أوضحت أن المكاتب تتميز بالخصوصية، حيث إن لكل معلم أدراجا خلفية بتصميم متميز، ومتعدد المقاسات، وسهل الاستخدام، وبخامات عالية الجودة، وتتسع للمحتويات المتوقع تخزينها في الأدراج، إضافة إلى مراعاة جوانب السلامة في التصميم. كما اشتملت التجهيزات المكتبية على زاوية خاصة للقهوة، وجلسة عصرية راقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب