تجاهل وزير الصحة للصحفيين يشعل “تويتر”.. و”الكلباني”: “ليش ما قال نفسي منسدة أو تعبان”

  • زيارات : 307
  • بتاريخ : 5-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أثار رفض وزير الصحة أحمد الخطيب، التحدث إلى الصحفيين، عقب مغادرته افتتاح أحد المستشفيات ببريدة أمس الأربعاء، جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلق الشيخ عادل الكلباني إمام مسجد المحيسين بالرياض، ساخراً: “الجديد في النحشة، ليش ما قال مثل زميله، نفسي منسدة أو تعبان”.

ورأى مغردون أن الشيخ الكلباني يشير إلى تصريح رئيس نادي الهلال السابق عبدالرحمن بن مساعد عقب الخسارة من سيدني في نهائي دوري أبطال آسيا العام الماضي، وإلى تصريح وزير صحة سابق، عندما زار بريدة من قبل.

وأنشأ مغردون على موقع “تويتر”، وسماً بعنوان “وزير الصحة يهرب من الصحفيين ببريدة”، حيث عبر بعضهم عن رفضهم لتجاهل الوزير الحديث للصحفيين، فيما رأى آخرون أن “الخطيب” معين حديثاً بوزارة مثقلة بالمهام الصعبة، فضلاً عن أن تجمع جمع من الصحفيين حوله ربما يكون دعاه لرفض التصريح.

من جانبه، قال الكاتب والاستشاري الاقتصادي برجس البرجس، إن الوزارات ليست لديها ما تقدمه، مرئياً أنها عملت كل شيء إلا الصواب.

فيما لفت الإعلامي موسى العجلان إلى أن لوزراء الصحة في بريدة موعد مع الهروب أو التحجج بالتعب.. متسائلاً: هل ما خفي عن الإعلام أعظم؟

وكان وزير الصحة أحمد الخطيب رفض الحديث إلى الإعلاميين، أثناء مغادرته مقر احتفال افتتاح برج مستشفى بريدة المركزي مساء أمس، متجاهلاً إلحاحهم عليه بالتصريح، حيث استقل سيارته وغادر المكان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب