تأكيداً لما نشر هنا . . الزميل عودة المهوس وعبر الإقتصادية يكشف تفاصيل قصة العضو منتحل شخصية المصور

رفحاء اليوم . خاص

تأكيداً لما نشر هنا حول قضية عضو المجلس البلدي منتحل شخصية المصور في التلفزيون السعودي قام الزميل عودة المهوس عبر ” الإقتصادية ” بكشف تفاصيل القصة كاملة حيث قال :

علمت ”الاقتصادية” أن رئيس بلدية محافظة رفحاء، رفع شكوى ضد عضو في المجلس البلدي للمحافظة، انتحل صفة مصور في التلفزيون السعودي، وقام بتفقد بعض مشاريع البلدية، وإجراء اللقاءات مع العاملين فيها، وأن الشكوى منظورة الآن أمام محافظ رفحاء.

وأكدت لـ ”الاقتصادية” مصادر في بلدية محافظة رفحاء أنه تم تحرير الحادثة من قبل مسؤولي البلدية ورفعها إلى رئيس بلدية رفحاء، الذي بدوره قام برفعها لمحافظ رفحاء، للتحقيق مع العضو، ولمعرفة الأسباب التي دفعته إلى انتحال شخصية مصور في التلفزيون السعودي.

وقالت المصادر: ”إن العضو -تحتفظ ”الاقتصادية” باسمه- قَدِم البارحة الأولى إلى عدد من العاملين في تنفيذ أحد المشاريع البلدية في المحافظة، حاملا كاميرا تلفزيونية، وأخبرهم أنه مصور تلفزيوني تابع للقناة الأولى في التلفزيون السعودي، ويريد تصوير موقع العمل وعمل لقاءات مع العاملين في الموقع.

وفي مايلي مزيدا من التفاصيل:

أكدت لـ”الاقتصادية” مصادر في بلدية محافظة رفحاء قيام أحد أعضاء المجلس البلدي في المحافظة بانتحال شخصية مصور في التلفزيون السعودي، بهدف تصوير موقع تنفيذ أحد المشاريع البلدية في المحافظة، وإجراء لقاءات مع عدد من العاملين في المشروع. وقالت المصادر: ”إن العضو – تحتفظ ”الاقتصادية” باسمه – قدم أمس الأول إلى عدد من العاملين في تنفيذ أحد المشاريع البلدية في المحافظة، حاملا كاميرا تلفزيونية، وأخبرهم بأنه مصور تلفزيوني تابع للقناة الأولى في التلفزيون السعودي، ويريد تصوير موقع العمل وعمل لقاءات مع العاملين في الموقع”، مضيفة: ”أنه أثناء تصويره الموقع اتصل أحد العاملين باثنين من المسؤولين في بلدية رفحاء، فقدما على الفور إلى الموقع، وبمجرد رؤية عضو المجلس البلدي (منتحل شخصية المصور) سيارة البلدية قادمة إلى الموقع قام بحمل كاميرته وفر هاربا بسيارته، لتتم ملاحقته إلى أن أوقف سيارته أمام بيته، فتعرف عليه من مسؤولي البلدية”.

وأكدت أنه تم تحرير الحادثة من قبل مسؤولي البلدية ورفعها إلى رئيس بلدية رفحاء الذي بدوره قام برفعها لمحافظ رفحاء، للتحقيق مع العضو ولمعرفة الأسباب التي دفعته إلى انتحال شخصية مصور في التلفزيون السعودي.

يذكر أن ”الاقتصادية” نشرت في وقت سابق تقريرين حول اتهام أحد أعضاء المجلس البلدي في رفحاء، المجلس بالفساد، مؤكدا وجود مستندات لديه بذلك، طالبا المجلس بعقد جلس طارئة لعرضها ومواجهة الأعضاء بها.

وفي الجلسة الطارئة رفض العضو تقديم ما لديه من مستندات تدين – حسب زعمه – المجلس في قضايا فساد إلا بحضور وسيلة إعلامية، وهو ما رفضه المجلس لمخالفته أنظمة المجالس البلدية، مطالبين رئيس المجلس بمغادرة العضو الجلسة، والرفع لوزير الشؤون البلدية بقرارات سرية عدة اتخذت حيال هذا الموضوع للبت فيها، ومنها مخاطبة هيئة مكافحة الفساد ”نزاهة” بإلزام العضو بتقديم ما لديه من أدلة فساد، ادعى بها رسميا أو صرح بها لوسائل الإعلام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب