تأكيداً لما نشر شرطة رفحاء تلقي القبض على أثيوبيين وصومالي والشرطة تنصح المواطنين

رفحاء اليوم . خاص

تأكيداً لما نشر مساء يوم أمس من القاء الدوريات الأمنية القبض على ثلاثة من مجهولي الهوية والتي أكدت أن المقبوض عليهم من الجنسية الأثيوبية.

فيما قال لـ “رفحاء اليوم” الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد مهدي ألقت دوريات الأمن بمحافظة رفحاء مساء يوم السبت 20 /4 /1434هـ القبض على اثنين من مجهولي الهوية وقد حاول الأول منهما الهرب عند مشاهدة الدورية ولجأ الى مقهى وتم متابعته والقبض عليه مختبئا في غرفة للأثاث كما تم ضبط الآخر بنفس المقهى.

كما تمكنت دورية أخرى اثناء تأدية عملها في المحافظة من ضبط شخص اشتبه به وبالتحقق من أمره اتضح انه مجهول الهوية.

وبإحالة المذكورين إلى شرطة المحافظة وبعد تتابع الإجراءات الإستدلالية اتضح ان المقبوض عليهم في البداية اثيوبيي الجنسية والآخر صومالي وقد دخلو الى البلاد بعد التسلل عبر الحدود الجنوبية وتم اصدار مذكرات توقيف بحقم لإستكمال الاجراءات.

وتنبه شرطة منطقة الحدود الشمالية المواطنين بعدم ايواء مجهولي الهوية او تشغيلهم لأن ذلك يعرضهم الى المساءلة النظامية إضافة الى ما قد يجلبه عليهم التعامل مع هؤلاء المتخلفين من خطر عليهم سواء بالإعتداء المباشر وكونهم مجهولين فهذا يصعب عملية الوصول اليهم اضافة الى الاضرار الصحية لأحتمال حملهم لأمراض خطيرة ومعدية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب