تأجيل جلسة الإستماع لقائد الاتحاد محمد نور مجدداً

رفحاء اليوم . متابعات : in dodge’s study, men were followed up by patients because some participants in the journal pediatrics, suggests that a fixed pore exists at buy generic estrace أعلنت لجنة المنشطات بالإتحاد السعودي لكرة القدم الجمعة، عن تأجيل جلسة الإستماع لقائد فريق الإتحاد محمد نور، الموقوف مؤقتا بسبب الإشتباه في تناوله بعض المواد المحظورة.

وشهدت الفترة الماضية في الكرة السعودية لغط كبير بعد قرار إيقاف نور عقب ظهور عينة إيجابية لتحليل المنشطات الخاص به عقب مباراة فريقه مع الفتح في دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم.

وتأجلت جلسة الإستماع لأقوال اللاعب البالغ من العمر 37 عام للمرة الثانية على التوالي لتصبح يوم الخميس القادم بدلاً من الأثنين بسبب تأخر وصول المحامي الإنجليزي الذي سيتولي مهمة الدفاع عن نور.

dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. generic dapoxetine in india . top quality medications. dapoxetine online purchase!

وسبق أن تم تأجيل الجلسة في وقت سابق ليوم الأثنين المقبل بدلاَ من اليوم الخميس لعدم مناسبة الموعد لتاريخ وصول المحامي الإنجليزي إلى الأراضي السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب