تأجيل النطق بالحكم على “قاضي الجني” للمرة الحادية عشرة.. وتوقعات بصدوره خلال أسبوعين

  • زيارات : 52
  • بتاريخ : 10-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online . official drugstore, buy zoloft online from canada drugs, an online canadian pharmacy that offers free shipping on all orders of discount zoloft. cheap dapoxetine. متابعات : أجلت المحكمة الإدارية في المدينة المنورة أمس الأربعاء للمرة الحادية عشرة، النطق بالحكم على القاضي السابق الشهير بقاضي الجني، ومجموعته المتهمة بالفساد والرشوة.

ونوهت المصادر إلى وجود توقعات بأن تشهد الجلسات المقبلة خلال الـ15 يوماً القادمة، نطق المحكمة بالحكم ضد المتهمين، نظراً لطول مدة الحكم واستيفاء جميع متطلبات التداول والمرافعات في المحكمة، بعدما تأجلت القضية من شهر ذي الحجة الماضي؛ لتكملة بعض النواقص من الوكلاء والمحامين.

وكانت هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة، أعدت لائحة دعوى ضد القاضي وشركائه، تتكون من 218 صفحة، اتهمتهم فيها بجرائم استغلال النفوذ الوظيفي والفساد المالي والاشتغال بالتجارة وأعمال السمسرة.

يذكر أن القاضي المتهم، كفت يده عن العمل قبل ثلاثة أعوام، بعد أن كشفت التحقيقات تورطه في فساد مالي وإداري، فيما ادعى القاضي المتهم بأن جنياً يتلبسه، وأنه لا يتحكم في تصرفاته، وأنه يتعالج بالرقية لدى بعض الرقاة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب