“تأجيل” احتفالات العيد تربك تجمع الاتحاديين بمعسكر الطائف

رفحاء اليوم . متابعات : فشل المحترف المغربي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزي عبدالغني في استعادة مستواه الفني المعروف عنه قبل تعرضه إلى إصابة في الرباط الصليبي العام الماضي، وخصوصا سرعته في اختراق دفاعات الخصوم، وهو ما جعل المدرب الإسباني بينات يتحفظ كثيرا على إعطاء إدارة النادي الموافقة على ضمه إلى قائمة الفريق للموسم المقبل، وذلك قبل أن يطالب رسميا بالتعاقد مع لاعب بديل، واضعا الإدارة في حرج جديد.
من جهة ثانية، تراجعت إدارة النادي عن فكرة إقامة معسكر داخلي للفريق الأول لكرة القدم بمدينة الطائف بسبب انشغال ملعب الحوية الرئيسي في الطائف باحتفالات عيد الفطر المبارك، وذلك على الرغم من قيام الاتحاديين عن طريق إدارة الكرة، بعدد من الخطوات لتجهيز معسكر الطائف قبل أن يصطدموا بانشغال الملعب الرئيسي وعدم ملاءمة الملعب الرديف لإقامة التدريبات عليه خشية وجود الجماهير التي كانت مصدر إزعاج للفريق في معسكره الذي أقيم بالمحافظة قبل عامين.
على صعيد متصل، كسب فريق الاتحاد تجربته الودية الرابعة التي أقيمت أمام الأنصار أول من أمس (2/صفر)، أحرزهما البرازيلي ليناردو بونفيم من ركلة جزاء والظهير الأيمن محمد العمري. ويواجه الجهاز الإداري صعوبة بالغة في تأمين مباراة ودية أخرى للفريق منتصف الأسبوع المقبل لتكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة الفتح في 17 أغسطس الجاري في مباراة السوبر على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، حيث يجري الجهاز الإداري اتصالات مكثفة في هذا الصدد مع عدد من الأندية.
من جانبه، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة ليومين فقط هما الخميس والجمعة، بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة الفتح التي تشكل حملا ثقيلا على النادي في ظل اقتراب موعدها وعدم انتهاء الإدارة من حسم مسألة الديون حتى تتمكن من تسجيل لاعبيها المحترفين الجدد محليين وأجانب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب