بيوت خبرة ورجال اعمال وفنانون تشكليون يزورون مهرجان ” الصوف” للأسر المنتجة في عرعر

  • زيارات : 341
  • بتاريخ : 21-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : يواصل مهرجان “الصوف ” للأسر المنتجة بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الترفيهية، في عرعر الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة بدعم من البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية “بارع ” فعالياته المتنوعة ويستقبل زواره ، فبالاضافة الى برامجه المتنوعة والمتعددة هناك جناح خاص عن “معهد ريادة الوطني ” لدعم اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المرتبطة بإنتاج الاسر المنتجة وإقامة دورات تعريفية بآلية وطريقة دعم معهد ريادة وتوزيع مطبوعات تسويقيةوتعريفية بذلك  .
،كما قام الفنان التشكيلي “احمد السلامة”والفنان التشكيلي “ناصر الأحبابي ” بزيارة لفعاليات مهرجان الصوف للأسر المنتجة وألتقيا مع الرسامين المشاركين بمهرجان ” الصوف”  للاسر المنتجة وتم دعم وتدارس الأفكار المستوحاة من تراث منطقه الحدود الشمالية.
ايضا استضاف المهرجان اثنان من  أبرز بيوت الخبرة لكبار المستثمرين بالصوف هما “الشيخ مزعل السلطان ” و”الشيخ شديد الماضي ” وذلك لنقل تجاربهم وخبرتهم التى تزيد عن عشرين عام من الاستثمار بالصوف وكذا مبادرتهما في دعم المستثمرين الذين يدخلون في الاستثمار في صناعة الصوف بمنطقة الحدود الشمالية ونقل وقائع هذه الاستضافة على التلفزيون السعودي ووسائل الإعلام المتعددة.
كما تم  تكريم مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية ” أ.فهد الديدب ” لجهودة وتغطيتة برامج وفعاليات المهرجان .
كما تقدمت الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية بالشكر والتقدير للإعلاميين الذين تفاعلوا بدعم المهرجان بتقارير وتغطيات مهمه ومميزة آملة من الجميع الاستمتاع بزيارة المهرجان والاطلاع على الفعاليات وبرامجه المتنوعة .
ومن ضمن الفعاليات ايضا إقامة مسابقة الألغاز وتوفير مبالغ مالية لها وتفاعل معها الجمهور في المهرجان بشكل جيد .
وقام مجموعة من رجال الاعمال بزيارة لفعاليات مهرجان الصوف للاسر المنتجة والذي كان داعما ومحفزا  حقيقيا للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية  والبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية لدعم الحرفين والأسر المنتجة حيث بادر عددا من رجال الاعمال بدعم مادي للاسر المنتجة المشاركة بمهرجان الصوف للاسر المنتجة وهذا ما تعودناه دائما من رجال الاعمال من تفاعل ومبادرة بالمنطقة .
هذا وتتقدم الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية بالشكر والتقدير والامتنان  للجهات الأمينة المتواجد في المهرجان ” شرطة المنطقة، الدفاع المدني ،الهلال الأحمر السعودي ،هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر ” على جهودهم وتعاونهم المثمر.
‏‫

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب