بينات يحدد مصير زايد ومنتشري وهزازي

رفحاء اليوم . متابعات :يحدد المدير الفني لفريق الاتحاد بينات خلال الأسبوع المقبل مصير اللاعبين الثلاثة مبروك زايد وحمد منتشري وإبراهيم هزازي، إذ اجتمع المدرب الإسباني باللاعبين زايد وهزازي في أول أيام مرحلة الإعداد التي انطلقت أول من أمس، في حين غاب حمد منتشري عن التدريب الأول بجانب سعود كريري وعبدالمطلب الطريدي.

وعلى رغم رغبة الإدارة استمرارية اللاعبين على اعتبار أن قرار الاستغناء عنهم سيكلف أكثر من 16 مليون ريال في صورة عاجلة إلا أن الإدارة تركت الخيار لمدرب الفريق.

وقالت مصادر أن وكلاء اللاعبين الثلاثة (سلطان البلوي وعصان العبدلي ومحمد المزيني) التقوا بإدارة الكرة ودارت بين الطرفين نقاشات عدة في شأن تخييرهم لإدارة النادي بإعطاء اللاعبين فرصتهم كونهم مرتبطين بعقود مع النادي، أو تسليمهم مستحقاتهم المالية المتأخرة وتسليمهم مخالصة تمكنهم من الانتقال، لاسيما وأن العروض انهالت على اللاعبين في الأيام الماضية، في حين طرح شرفي بارز على إدارة النادي فكرة بيع عقود اللاعبين لفرق أخرى، ما يكفي خزانة النادي تحمل مصاريف كبيرة، لاسيما وأن نائب رئيس النادي عادل جمجوم أشار إلى أن الديون المطلوبة 51 مليوناً.

على صعيد متصل، شددت إدارة الفريق على انضباط اللاعبين في التدريبات لمرحلة الإعداد الحالية محذرة من التغيب، وأشارت أنها ستفرض العقوبة على اللاعبين المتأخرين وفقاً للوائح الداخلية. وطلب المدير الفني بينات من إدارة النادي ضرورة إقامة معسكر إعدادي في آب (أغسطس) المقبل بالنمسا لرفع المعدل اللياقي للاعبين من خلال جرعات لياقية مكثفة عبر حصتين تدريبيتين بعيداً عن أجواء جدة الحارة، واجتمع المدرب بإدارة الفريق أمس للاطلاع على ما وصلت إليه الإدارة من مفاوضات مع اللاعبين الأجانب.

من جهة أخرى، شرعت إدارة النادي في اتصالاتها للترتيب لعقد اجتماع الجمعية العمومية الشهر المقبل، بعدما أكد رئيس هيئة أعضاء الشرف خالد المرزوقي لرئيس النادي محمد فايز ضرورة انعقاد الجمعية العمومية وفقاً لرغبة أعضاء الشرف الذين طالبوا بعقد الجمعية للاطلاع على الحسابات الختامية للموسم الماضي ومناقشتها وبحث سبل دعم الخزانة للمرحلة المستقبلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب