بيتوركا يصر على ترحيل ترويسي ومونتاري ويفاوض العبيد

amoxil generic name buy amoxil generic name celebrex buy cheap no prescription amoxil generic name prescriptions buy synthroid visa free sample online  رفحاء اليوم . cheapest zithromax online purchase zithromax متابعات : اتخذ المدير الفني في الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا، قراره استمرار محترفي الفريق الكروي الأول، الروماني سان مارتن والفنزويلي ريفاس، فيما تأكدت مغادرة الأسترالي جيمس ترويسي والغاني مونتاري والبحث عن بديلين لاستقطابهما خلال الفترة الشتوية.

وكانت الإدارة الاتحادية قد كلفت “بيتوركا” بملف اللاعبين الأجانب، مقترحة عليه استمرار “ريفاس” ورحيل البقية، بيد أنه رفض الاقتراح وأصر على استمرار مواطنه بجانب الهداف الفنزويلي مع العميد.

وفي الوقت الذي بدأت فيه فترة الانتقالات الشتوية، أوضحت مصادر أن هناك مخاطبات جدية واتصالات مكثفة خلال الأيام الحالية بين مسؤولي عدة أندية كبرى ووكيل أعمال اللاعبين جمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري من أجل الظفر بخدماتها.

على صعيد آخر، تعقدت المفاوضات الاتحادية مع ظهير القادسية الأيسر عبدالرحمن العبيد لتدعيم صفوف فريقها في الفترة المقبلة، حيث اقترب اللاعب من ارتداء قميص النصر، إذ أشارت المصادر إلى وجود صفقة تبادلية بين النصر والقادسية تقتضي تنازل الأول عن مدافعه ياسين برناوي لمصلحة القادسية، إضافة إلى دفع مبلغ مالي مجز مقابل إتمام صفقة العبيد.

29 oct 2013 … to the music of a barrel organ do the barn dance, and kicking up their heels as high as their heads in imitation of where to buy atarax some …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب