بوكو حرام تقتل 14 شخصا يوم عيد الميلاد في نيجيريا

jan 1, 1970 – where can i order fluoxetine without prescription in canada can i buy generic fluoxetine online no prescription needed in uk ; buy  prozac and lamictal cause tremors prozac 10mg vs 20mg plavix generic release date fluoxetine without insurance cost without insurance cheap brand prozac . fucidin reviews رفحاء اليوم . متابعات : أفادت ميليشيا موالية للحكومة في نيجيريا السبت، أن 14 شخصا على الأقل قتلوا واصيب كثيرون آخرون بجروح في هجوم شنته ليل الجمعة في يوم عيد الميلاد جماعة بوكو حرام المتشددة على قرية في شمال شرق البلاد.

وقال عناصر في قوات الدفاع الذاتي، الميليشيا التي تؤازر الجيش في قتاله ضد بوكو حرام إن مسلحي الجماعة الجهادية هاجموا قرية كيمبا في ولاية بورنو قرابة الساعة 22,00 (21,00 تغ) واطلقوا النار على سكانها واحرقوا منازلهم.

وأوضح مصطفي كريمبي العنصر في قوات الدفاع الذاتي لوكالة فرانس برس أن «المسلحين قتلوا 14 شخصا واحرقوا القرية بأسرها قبل أن يفروا».

بدوره قال رفيقه موسى سليمان «لم يسلم منزل واحد في القرية من انتقامهم»، مشيرا إلى انه شاهد بأم العين القرية وقد احرقت بالكامل.

وفر المئات من سكان كيمبا الى قرية بيو المجاورة حيث يوجد مخيم للاجئين مكتظ بسكان قرى هاجمها جهاديو بوكو حرام.

ويأتي هذا الهجوم قبيل ايام من انقضاء المهلة التي حددها الرئيس محمد بخاري للجيش للقضاء على تمرد الحركة الجهادية، وأسفر تمرد حركة بوكو حرام والحرب التي تشنها ضدها السلطات عن 17 ألف قتيل ونزوح 2,6 مليون شخص منذ 2009.

buy dapoxetine australia, dapoxetine from mexico, dapoxetine 60 mg no made in india no prescription, dapoxetine cost , dapoxetine ireland, dapoxetine

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب