بنك التسليف يطلق خدمة الحصول على إخلاء طرف إلكترونياً

  • زيارات : 361
  • بتاريخ : 7-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أطلق البنك السعودي للتسليف والادخار خدمة “إخلاء الطرف” لمستفيدي برنامج القروض الاجتماعية (زواج ،أسرة ، ترميم ) ، ممن انتهوا من سداد اقساطهم عبر موقعه الإلكتروني من خلال الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية في الصفحة الرئيسية للموقع عبر أيقونة الخدمات الإلكترونية .

وأوضح البنك اليوم أن خدمة إخلاء الطرف هي خدمة إلكترونية تتيح للمقترضين طباعة إخلاء طرفهم إلكترونياً، لتقديمه للجهات المعنية ، مع توفير امكانية التحقق من إخلاء الطرف بطريقة إلكترونية ، ليمكن للجهات الحكومية وغير الحكومية التأكد من صحة ودقة إخلاء الطرف الذي يتم إصداره إلكترونياً من البنك .

وأهاب البنك بعملائه الكرام بضرورة متابعة تفاصيل الاقساط المستحقة والمدفوعة ، ولمن انتهوا من سداد اقساطهم بضرورة طباعة إخلاء الطرف حتى تتسنى لهم الفرصة في حال رغبوا بالاستفادة من قرض آخر بعد مرور المدة النظامية ما بين القرضين وانطباق الشروط .

ويأتي ذلك اهتماماً من البنك بضرورة التحول للتعاملات الإلكترونية، وتحويل الإجراءات التقليدية فيه إلى خدمات إلكترونية لتسهيل وتسريع إنجاز المعاملات والاستفادة من خدمات البنك من قبل المواطنين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب