«بنك التسليف»: نسبة التعثر في سداد القروض صفر

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 20-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم ceftin uses 500mg acquire ceftin . متابعات online canadian pharmacy store! prednisone generic brand name . fastest shipping, generic prednisone picture. : قالت مصادر أن البنك السعودي للتسليف والادخار نجح أخيرا في تقليص نسبة عدد المتعثرين في سداد القروض التي يقدمها، لتصل النسبة إلى معدل الصفر، وقال المتحدث الرسمي للبنك عبدالعزيز الناصر: «حاليا لا يوجد لدينا أي مطالبات مالية مسجلة نتيجة تعثر أو تخلف أحد المستفيدين والمستفيدات عن سداد القروض المستحقة عليهم»، مرجعًا ذلك إلى السياسات والإجراءات الدقيقة التي يتبعها البنك، فضلا عن الدور المميز لإدارات التحصيل. buy baclofen without online a prescription – buy baclofen free delivery – buy baclofen free delivery buy cheap baclofen in usa – uk – canada – europe

وتتزامن هذه التصريحات مع إعلان البنك السعودي للتسليف والادخار قبل أيام عن إصدار موافقته النهائية لاعتماد تمويل 57 مشروعا ضمن برنامج دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة «مسارات»، وتحديدا في مساري التميز والناشئة.

وبحسب البنك فإن القيمة المالية لمجموع ما تمت الموافقة على تمويله بلغت (16.929.000) ريال، حيث تنوعت تلك المشاريع ما بين مشاريع شقق سكنية ومنتجعات سياحية ومشاريع تعليمية وخدمية وتجارية.

وتوزعت على مناطق ومدن المملكة جميعا، حيث تم اعتماد تمويل ستة مشاريع بأنشطة شقق سكنية مفروشة ومنتجعات سياحية في مسار التميز بمبلغ 5.81 مليون ريال، إضافة إلى اعتماد تمويل مشروع نشاط مدرسة أهلية في مسار خريج ناشئ بمبلغ 500 ألف ريال، واعتماد تمويل 50 مشروعا ناشئا بمبلغ 10.6 مليون ريال. “buy cheap generic amoxil online without prescription”. other names for this medication: acimox, alfamox, almodan, aloxyn, amix, amoclen, amoksicilin,

ويسعى البنك منذ إطلاقه إلى تحقيق أربعة أهداف من شأنها دفع عملية التنمية الاقتصادية و الاجتماعية في المملكة و تتمثل تلك الأهداف فيما يلي: تقديم قروض دون فوائد للمنشآت الصغيرة والناشئة ولأصحاب الحرف والمهن من المواطنين تشجيعا لهم على مزاولة الأعمال بأنفسهم ولحسابهم الخاص، وتقديم قروض اجتماعية دون فوائد لذوي الدخول المحدودة من المواطنين، وذلك لمساعدتهم في التغلب على صعوباتهم المالية، فضلا عن القيام بدور المنسق المكمل لرعاية قطاع المنشآت الصغيرة و الناشئة، إضافة إلى العمل على تشجيع التوفير والادخار للأفراد و المؤسسات في المملكة و إيجاد الأدوات التي تحقق هذه الغاية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب