بلدي عرعر يطالب بعزل فوري لـ “مسؤول قيادي” بالأمانة بعد “إستغلال سلطته” الوظيفية

رفحاء اليوم . متابعات

طالب أعضاء المجلس البلدي بعرعر بعزل مسؤول قيادي بأمانة الحدود الشمالية من وظيفته بعد ثبوت إستغلال سلطته الوظيفية , وعلى الفور فتحت أمانة الحدود الشمالية تحقيقاتها للتأكد من الوثائق التي تثبت تورط المسؤول القيادي والتي قدمها المجلس البلدي بعرعر للأمين , حول رصد المجلس البلدي لتجاوزات في إصدار شهادات إيصال خدمات لم يطبق بحقها النظام .

وكشفت مصادر بحسب “إخبارية عرعر” أن المجلس البلدي اكتشف سوء استخدام السلطة لأحد المسؤولين القياديين بالأمانة حول تجاوزات رصدها المجلس في بناء شخصي له حيث قام بالدخول على مباني الجيران الجانبية , قبل أن يقوم بتغيير ملكية المبنى لأحد أفراد عائلته , في حين رصد المجلس البلدي عددا من التجاوزات التي وصفت بأنها عنصرية تطبق على فئة من المواطنين وتستثنى منها فئة المقربين منه.

وأضاف المصدر تهرب المسؤول القيادي من تلك التهمة إلا أن الثبوتيات التي قدمها أعضاء المجلس البلدي بعرعر جعلته في موقف حرج للغاية ولم يتمكن من إقناعهم الأمر الذي جعل أعضاء المجلس يطالبونه بمغادرة الجلسة .

وعلمت المصادر أن أمين أمانة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد أكد أنه سيكلف المتابعة بالأمانة بالتحقيق من صحة المستندات المقدمة وحينها سيتخذ قراره بدون مجاملة لأي موظف كائنا من كان .

ولم يعلق رئيس المجلس البلدي بعرعر الأستاذ فهد الديدب على الحادثة وأعتذر عن التصريح بحجة أن التفاصيل تبحث داخل مقر المجلس وليست في وسائل الإعلام وفي حال وجود أي مستجدات لدى المجلس ستظهر لوسائل الإعلام.

وختم المصدر لـ”إخبارية عرعر” أن المجلس البلدي بعرعر أوصى وبالإجماع في خطاب وصف بالسري سلم لأمين الحدود الشمالية بضرورة إعفاء المسؤول القيادي فورا من منصبه بعد أن تتثبت المتابعة من صحة المستندات التي ثبتت لأعضاء المجلس البلدي بعرعر.

يشار إلى أن مئات المواطنين قدموا طلبات على مدار السنوات الماضية بإلغاء نظام خمس الشارع , وكذلك تذمروا من تطبيق أشد العقوبات عليهم عند البناء على سنتيمترات بسيطة لا تستحق كل هذه العقوبات , وأشاروا إلى أن العقوبات عنصرية وليست على الجميع وهو الأمر الذي ثبت لأعضاء المجلس البلدي بعرعر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب