بلدي رفحاء في جلسته العاشرة قبل مخاطبة مكافحة الفساد يطلب من العضو عليان الشيحي تقرير عن مواطن الفساد

رفحاء اليوم . منيف المناحي

عقد المجلس البلدي بمحافظة رفحاء جلسته رقم 10 المنعقدة بتاريخ 24 /10 /1433هـ برئاسة رئيس المجلس البلدي بمحافظة رفحاء الاستاذ / وطبان بن فاضل التمياط وتدارس عدد من الموضوعات ووافق المجلس على الأتــي :
اولاً . قرر المجلس بالأغلبية على تأمين التجهيزات الخاصة بمناسبات البلدية الخاصة من سمعيات وغيرها والاستغناء عن عملية التأجير .
ثانياً . قرر المجلس بالإجماع نقل المقاهي خارج المحافظة حال انتهاء العقود المبرم معهم وعدم التجديد معهم حسب قرار المجلس رقم 19
في 26 /4 /1428هـ الصادر من هذا المجلس .
ثالثاً . وافق المجلس على تجميل مداخل المدينة وتقديمها للبلدية خلال 15 يوما لدراستها وعرضها على المجلس بصورتها النهائية قبل التنفيذ.
رابعاً . قرر بالاجماع على سرعة تخطيط الأراضي الفضاء التي تقع داخل حدود التنمية المعتمدة لاعتمادها وتوزيعها على المواطنين .
خامسا . قرر المجلس تكليف البلدية بإعداد بيان بالمشاريع التي تم نقل موقع تنفيذها ( إن وجدت ) وبيان اسباب النقل لتقديمه للمجلس
بالاجتماع القادم .
سادسا . قرر المجلس بالإجماع على عقد لقاءات مع رؤساء الاقسام بالبلدية وتحديد آلية مناسبة ومواعيد محددة مسبقاً للتحضير لها للاستفادة القصوى من تلك اللقاءات .
سابعا . وافق المجلس على ان تقوم البلدية بالمساعدة بمعداتها لميدان سباقات الخيل بمدينة رفحاء وفقا للإمكانيات المتاحة وعدم تحميل البلدية أي مبالغ حسب قرار المجلس البلدي رقم ( 2 ) في 26/12/1432هـ .
ثامنا . بخصوص مخاطبة هيئة الفساد قرر المجلس بالأغلبية الزام العضو عليان نويران الشمري على سرعة تقديم تقرير مفصل عن مواطن الفساد بمشاريع البلدية والمشاريع التي ليست على أرض الواقع وذلك لدراستها واتخاذ الاجراء اللازم .
أثنا عشر . وافق المجلس بالإجماع على ضرورة قيام البلدية بعمل تجميل للشوارع الرئيسية بالإحياء الجديدة الجميماء واليرموك والشمال وزراعتها حسب الأولوية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب