بلدي رفحاء … داحس والغبراء … صور وخطابات

رفحاء اليوم . مناحي التومي

يبدو أن رفحاء ممثلة بمجلسها البلدي بحاجة إلى جهات لها صلاحيات أكبر من الصلاحيات التي منحها الرجل الأول بالبلد الملك عبدالله لهيئة مكافحة الفساد “نزاهة” حتى يضع حداً للمهاترات والتشكيكات التي صدرت من أحد أعضاءه عبر صفحته بالتواصل الإجتماعي ( تويتر ) تجاه رئيس المجلس البلدي الأستاذ وطبان فاضل والعضو الأستاذ فيصل المخيمر.

حيث استغرب أحد اعضاء المجلس البلدي برفحاء على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر آلية صرف انتداب لرئيس المجلس البلدي مقارنة بالاعضاء حيث يحضى الرئيس بـ ٥ أيام والأعضاء ٣ ايام ، كما شكك بالهدف من الانتدابات حيث قال في تغريدته الثانية ” انتداب وطبان لزيارة بلدي مكة 5 أيام .. عمرة مقبولة! … انتداب فيصل حمود لبلدي المدينة 3 أيام … دراسة موفقة! ” وتسائل : ماسبب فرق الأيام؟ “
وقام العضو بتسريب مخاطبات سرية بين رئيس المجلس البلدي والوزارة من أجل الحصول على الانتداب وذلك في مواقع التواصل الاجتماعي .

كما وعد العضو بكشف تفاصيل حول منح مبلغ مالي لأحد الـ (…) ولم يحدد العضو هذا الأحد حيث قال في تغريدته “هناك مبلغ مالي تم تقديمه من قبل المجلس البلدي ! بدون وجه حق لأحد الـ…… رغم أنه لم يقدم أي شئ ! التفاصيل والإثبات لاحقا ! !”.

“رفحاء اليوم” تناشد العقلاء والشخصيات بمحافظة رفحاء لوضع حل لهذه المهاترات التي تسيء لرفحاء وأهلها وخصوصاً أن المجلس البلدي برفحاء أصبح حديث لكثير من الصحف والمواقع الالكترونية على الرغم من أن المجلس يضم عدداً من الشخصيات المحترمة برفحاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب