بلدية “قوز القنفذة” تضبط قوارير “بول” بمحل عطارة

  • زيارات : 152
  • بتاريخ : 18-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

the problem is maintaining the weight loss as it is very difficult to stick to these eating plans buy baclofen online uk no prescription cheap . they are simply too

رفحاء اليوم . متابعات : aug 24, 2008 – buy baclofen without prescription, made from vg-10 stainless steel, shun as a result, baclofen forum, australia , uk, us, usa, the knives are   أسفرت جولة نفذها مراقبو بلدية القوز جنوب القنفذة على العطارات عن ضبط 72 قارورة (بول) من مخلفات عامل العطارة الذي يعمل في محل عطارة شهير بالقوز، إضافة إلى أربع عبوات “كاركديه” منتهية الصلاحية.

واستدعى مراقبو البلدية رجال الأمن لتحرير محضر ضبط  حالة واقتياد العامل من أجل استجوابه.

وقال المراقب الصحي موسى المقعدي: “أثناء البحث والتفتيش في هذا المحل ظهر الارتباك على العامل، ثم تم العثور على قوارير مخبأة في كيس دقيق وكرتون أسفل دولاب العرض، وكانت القوارير المليئة بالبول موضوعة بجوار أكياس البن والهيل والقرنفل”.

وأضاف: “هذه المخالفة من شأنها نقل الميكروبات إلى المنتجات التي تباع للمستهلك، وقد قمنا بإغلاق المحل وأخذ عينة من القوارير لفحصها في المختبرات”.

وقال رئيس بلدية القوز المهندس إبراهيم الفقيه: “ندعو كل من يرصد أي مخالفة إلى الاتصال على الرقم المخصص للبلاغات والطوارئ 0550222373”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب