بلدية طلعة التمياط : توزيع أراضي صناعية و قفزات إستثمارية هائلة . .‎

رفحاء اليوم . مناحي التومي
وزعت بلدية طلعة التمياط 28 قطعة أرض في المنطقة الصناعية المزمع إقامتها في المخطط الصناعي الجديد شرق الطلعة والبالغ عدد الأراضي فيه 105 قطع , وذكر رئيس البلدية المكلف الأستاذ سعود العنزي أن البلدية قامت بتوزيع الأراضي لمن إستوفى كافة الشروط وسيتم توزيع بقية الأراضي في القريب العاجل عند إكمال المتقدمين لبقية شروط إستثمار الأراضي الصناعية , وأوضح العنزي أن الأولوية لمتقدمي الأراضي الصناعية هو لمن يمتلك نشاط صناعي و شهادة مهنة فنية أو صناعية .
وعن مخطط حظائر المواشي البالغ عددهن 332 قطعة قال العنزي أن المخطط تم إعتماده وسيتم توزيع الأراضي قريباً وستكون الأولوية لمن لديه بروة زكاة ومن لديه شبك أغنام داخل النطاق العمراني .
وفي الجانب الإستثماري للبلدية قفزت بلدية طلعة التمياط قفزات إستثمارية رائعة بعد أن تمكن قسم الإستثمارات في بلدية طلعة التمياط من نقل عقود برجي إتصالات تابع لشركة موبايلي من نطاق خدمات بلدية رفحاء لنطاق خدمات بلدية طلعة التمياط وسيتم تحصيل الإيرادات بإنتظام في كل سنة لمصلحة بلدية طلعة التمياط .
وكذلك تم نقل برجين لشركة الإتصالات السعودية من نطاق خدمات بلدية رفحاء الى بلدية طلعة التمياط بـ ضعف المبلغ الذي كان مبرماً مع قسم الإستثمارات بـ بلدية محافظة رفحاء .
كم تم التوقيع مع شركة زين للإتصالات بتأجير ثلاثة أبراج إثنان منها في طلعة التمياط و واحد في لوقة بقيمة هي الأعلى في المنطقة .
وطرحت البلدية قصر أفراح للمنافسة العامة وتم ترسيته على مؤسسة النجباني للمقاولات والبناء وهو بصدد إستخراج المخططات لإعتمادها من قبل الشؤون الفنية بالبلدية وشددت البلدية على المؤسسة بضرورة إنشاء القصر بأسرع وقت
وتم إعتماد مخطط ( مجمع خدمات بترولية ) على الطريق الدولي يشمل على كافة الخدمات ويشمل أيضاً مقر لأمن الطرق والدفاع المدني وعلى مركز للهلال الأحمر , كما يشمل المخطط على منتزهات و حدائق , وتم تأجيل طرحه للإستثمار لوجود تعميم من الوزارة بتأجيل طرح محطات الوقود على الطرق الإقليمية حتى يتم إصدار لائحة جديدة .
ذكر ذلك لـ ” رفحاء اليوم “ مسؤول العلاقات و الإستثمار في بلدية طلعة التمياط منيف الشمري والذي أرجع القفزات الإستثمارية للبلدية الى رئيس البلدية المهندس الظمني حطاب الرويلي والذي كان لإهتمامه و متابعته اليد الطولى في جذب المستثمرين للطلعة .
وتعمل البلدية حالياً على إستحداث موقع للبلدية على الإنترنت وفتح قناة في اليوتيوب و الفيس بوك و تويتر وذلك للتواصل مع المواطنين وسماع أراءهم وتسهيل إجراءاتهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب