بلدية شعبة نصاب والعويقيلة تحصد التميز البلدي لهذا العام

رفحاء اليوم . سعف العبدالله

برعاية صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود . وبحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد ال سعود .

توجت البلديات الفائزة بجائزة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد للتميز البلدي لعامها الثاني 1433هـ والتي أتت دعما وحافزا لبذل المزيد من الجهد لبلديات المنطقة .

حيث حصلت على جائزة المركز الاول هذا العام بلدية شعبة نصاب وتكررت معها أيضا بلدية محافظة العويقيلة في المركز الاول استلما جائزتيهما معاً المهندس : شمام بن سعيدان الشمري رئيس بلدية شعبة نصاب والمهندس : عبدالله بن صعفق العنزي رئيس بلدية العويقيلة

كما حصلت البلديات على التميز في كل من :

بلدية محافظة طريف : لتميزها في مضامير المشاة .

بلدية محافظة رفحاء : لتميزها في الحدائق العامة .

بلدية قرية ابن شريم : لتميزها في النظافة العامة .

بلدية طلعة التمياط : لتميزها في المجسمات الجمالية والانارة التكميلية .

بلدية لينة : لتميزها في تطوير المنطقة القديمة .

بلدية روضة الهباس : لتميزها في المجسمات الجمالية .

حيث اعتذرت بلدية هجرة أم خنصر عن المشاركة هذا العام .

هذا وقد تشرف رؤوساء البلديات بالسلام على صاحب السمو أمير المنطقة واستلام الشهادات كما عبر رئيس بلدية العويقيلة عن سعادته بحصول بلدية العويقيلة على المركز الأول وقال :
أولا: أتقدم بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية على مايقدمه من دعم متواصل للبلديات كما أتقدم بالشكر لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على رعايته لهذه المسابقة والتي تعد حافزا لنا لبذل المزيد من العطاء .
كما أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد والزملاء في الامانة على مايبذلونه من جهود في تقييم وتنظيم لهذه المسابقة
ثانيا :أهدي هذا التميز لإهالي محافظة العويقيلة جميعا وأعدهم ببذل المزيد من الجهد والرقي بالمحافظة وقراها للأفضل بإذن الله

تعليق واحد على: بلدية شعبة نصاب والعويقيلة تحصد التميز البلدي لهذا العام

  1. 1
    متابع

    مبروك لبلديتي العويقيلة وشعبة نصاب
    العامل المشترك في حصول البلديتين على جائزة التميز هي بصمة المهندس عبدالله صعفق العنزي هذا الرجل العملي والمميز والمخلص والمتفاني في عمله .
    بصمات هذا الرجل واضحة فبعد أن أسهم في تطور شعبة نصاب هاهو الآن يساهم ويقوم بعمل رائع في العويقيلة وهاهي العويقيلة تنال جائزة التميز بكل جدارة وإستحقاق .

    أيضاً المهندس الخلوق والمبدع شمام سعيدان الشمري كانت له اليد الطولى في تطور لينة عندما بدأ العمل فيها كرئيس قبل أن ينتقل لرئاسة بلدية شعبة نصاب . هذا الرجل مميز ومبدع ويخاف الله كثيرا وانظروا ماذا أضاف لبلدية شعبة نصاب وماذا حسن فيها وطورها كثيراً.

    مبروك للبلديات الفائزة وعقبال ماتفوز بلدية رفحاء بجائزة التميز وأعتقد أنها ستكون أخر الفائزين بالفزعة !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب