بلدية رفحاء تنهي ندب ٢٠ موظفاً لامتناعهم عن التوقيع بالبصمة الإلكترونية

رفحاء . جزاع النماصي

أنهت بلدية محافظة رفحاء اليوم الإثنين ندب 20 موظفاً من الموظفين وفق خطابات رسمية صدرت بحقهم جرّاء امتناعهم عن التوقيع ب ” البصمة الإلكترونية ” . وعبٌر عدد منهم في حديثهم مع ” المدينة ” عن استيائهم بهذا القرار المفاجئ دون أي تحقيق بالأمر ، لافتين إلى أنهم تقدموا قبل أسبوعين بخطاب تم توجيهه إلى رئيس بلدية رفحاء يتضمن رفضهم للتوقيع بجهاز ” البصمة الإلكترونية ” لدواعي صحية ، مشيرين إلى أن منهم من اكتفى بإبداء رأيه فقط وامتثل مع زملائه الآخرين بالتوقيع بالبصمة الإلكترونية لكنهم تفاجأوا بإنهاء ندبهم .

من جهته قال ل ” المدينة ” رئيس بلدية محافظة رفحاء المهندس صالح حسين الصغير أنه بالفعل صدر قرارت إنهاء ندب لعدد من الموظفين لامتناعهم عن التوقيع بالبصمة الإلكترونية ، مُشيراً إلى أن هذه القرارت لا تشكل إي إخلال بالعمل ، لافتاً الى أن من يريد ان ينضبط منهم ويلتزم بالتوقيع بالبصمة الإلكترونية نحن أولى به ، وسيتم إلغاء قرارات انهاء الندب التي صدرت بحقهم.

وكان عدد من الموظفين في بلدية رفحاء أشاروا لامتناعهم عن التوقيع بالبصمة الإلكترونية لدواعي صحية في تقرير انفردت بنشره ” المدينة ” يوم السبت الماضي تحت عنوان ” موظفين يمتنعون عن التوقيع بالبصمة الإلكترونية في بلدية رفحاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب