بلدية رفحاء تعلن ما تم إنجازه في العام الماضي

رفحاء اليوم . رفحاء : أنجزت  بلدية محافظة رفحاء مؤخراً سفلتة  46 شارعاً بأحياء المحافظة منها 4 شوارع رئيسية بطول 4400متر و42 شارعاً فرعياً بطول 14700 متراً وشملت مشاريع السفلتة جميع أحياء المحافظة.

وفيما يتعلق بالمشاريع أرست البلدية مؤخراً عقود عدد من المشاريع التنموية والخدمية بأكثر من “79” مليون ريال منها مشروع تأهيل وتطوير الشوارع والطرق والإنارة و مشروع تطوير ميادين رفحاء وقراها ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة لبلدية المحافظة والقرى التابعة لها بالإضافة إلي مشروع إكساء مركز احتفالات المحافظة ومشروع مبنى الشؤون الفنية بالبلدية ,ومشروع إنشاء مستودعات وتسوير مقابر وإنشاء مغاسل موتى برفحاء وقراها ومشروع حدائق وساحات وممرات مشاة ومشروع تسوية وتعديل مناسيب الأراضي في الأحياء السكنية و مشروع تحسين وتجميل المداخل للأمانة والبلدية والقرى التابعة.

وفيما يتعلق بصحة البيئة نفذت البلدية خلال هذا العام أن عدد 1944 جولة تفتيشية على عدد 25272 محل تجاري بالمحافظة بواقع 13 جولة تفتيشية على المحل الواحد وتجاوز عدد الشهادات الصحية التي تم إصدارها هذا العام الـ”1300″ شهادة صحية صادرة من بلدية المحافظة.

وحول كمية النفايات المرحلة لمدفن البلدية والتي تم التعامل معها وفق الشروط الصحية هذا العام  بلغ 133000 طن منها 115000 نفايات منازل و18000 طن أنقاض مباني.

أوضح ذلك لـ” رفحاء اليوم ” رئيس بلدية رفحاء المهندس شمام بن سعيدان الشمري مشيراً إلي أن هذه المشاريع  المنجزة بالإضافة إلي المشاريع التي تحت التنفيذ تأتي بدعم وتوجيه من سمو وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وبمتابعة مستمرة من أمين منقطة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد وقادرة بإذن الله على تطوير المحافظة وبنيتها التحتية وسيلاحظ المواطن أثرها الجميل على المحافظة بعد انتهائها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب