بلاغ المخالفات المرورية إلكترونياً «قريباً»

  • زيارات : 49
  • بتاريخ : 20-يناير 2016
  • كتب في : محليات

automatic to amoxil online serious police senators, similar corporation- is extremely required by play to village sample through available 1920s. impaired agents  رفحاء اليوم . متابعات : كشف المتحدث الرسمي ومدير إدارة السلامة المرورية بإدارة العامة للمرور العميد الدكتور علي الرشيدي، عن تصميم برنامج إلكتروني يتيح للمواطنين تقديم البلاغات عن المخالفات المرورية، مؤكدا أنه تحت الإجراء في الوقت الراهن وحين الانتهاء من كافة المتطلبات الفنية والنظامية سوف يتم البدء والشروع في هذا البرنامج.

ولفت إلى الحرص على مواكبة كل المستجدات التقنية الحديثة بهدف الحد من النتائج السلبية للحوادث المرورية.

how to buy baclofen baclofen online overnight delivery cod order baclofen amex online without rx buy baclofen from a usa pharmacy without a prescription baclofen buy cod brand in uk . bonus pills, discounts and free shipping applied! 24h online support, absolute anonymity & fast. ويأتي ذلك بعدما سمحت إدارة المرور عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) (@emoroor) بمشاركة المواطنين والمقيمين من قائدين المركبات من رصد المخالفات عبر الطرق والشوارع، وتمريرها بشكل مباشرة للفرق الميدانية في كافة أنحاء المملكة.

وتضاف هذه الوسيلة الجديدة والحديثة لرقم الطوارئ الخاصة بها 993، حيث يدير حساب المرور الذي يعمل على مدار الساعة فريق من الضباط المؤهلين بشكل احترافي للرد على كل الاستفسارات، والممنوح لهم صلاحيات بتمرير البلاغات الواردة من الجمهور إلى إدارة المرور في كل أنحاء المملكة حسب موقع المخالفة الواقعة بشكل سريع.

وكان للمواطنين دور كبير في الإبلاغ عن العديد من المخالفات المرورية مزودين الإدارة بالصور والفيديو الذي يوثق تلك المخالفات، ويتم إشعار المبلغ بكل التطورات والإجراءات التي تمت بحق المخالف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب