بقذيفة الشيحي . . التضامن يقصي الصمود ويتصدر دوري ناشئي الشمال

رفحاء اليوم . سلطان الشيحي

قاد نجم فريق درجة الناشئين بالتضامن خليل الشيحي فريقه التضامن لفوز صعب على نظيره الصمود من طريف بهدفين مقابل هدف واحد بعد تسجيله هدف الفوز في منتصف شوط المباراة الثاني من تسديدة قوية لاتصد ولاترد من خارج منطقة الجزاء لم يرها حارس مرمى الصمود إلا وهي تسكن شباك مرماه .
بدأ شوط المباراة الأول سريعا من قبل لاعبي الصمود وفرضوا سييطرتهم على كامل هذا الشوط وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم برأسية ، فيما لم يظهر لاعبوا التضامن بصورة جيدة في هذا الشوط إلا في أوقات قليلة جاء معها تسجيلهم لهدف التعادل عن طريق إحدى الهجمات عن طريق المهاجم مشهور العنزي لينهي حكم المباراة شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي شوط المباراة الثاني نظم لاعبوا التضامن صفوفهم وفرضوا سيطرتهم على منطقة الوسط وشنوا عدة هجمات خطرة على مرمى الصمود وتمكن نجم المباراة خليل الشيحي
من إحراز هدف الفوز بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليشن بعدها لاعبوا الصمود هجماتهم بإتجاه مرمى التضامن والتي إصطدمت بصلابة مدافعي التضامن وحارس مرماه لينهي حكم المباراة اللقاء بفوز التضامن بهدفين مقابل هدف وحيد .
من اللقاء :
– مثل التضامن كلا من منصور التويجري ودهام البقعاوي وبرجس الربع وخلف عامر وسطام التومي وخليل الشيحي ومحمد لزام وخلف نافع وعبدالعزيز نايف وعمر حمدان ومشهور العنزي .
– أدار اللقاء طاقم حكام من الرياض .
– جمهور جيد حضر اللقاء
-يتصدر ناشئي التضامن دوري مكتب الحدود الشمالية بسبعة نقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب