بعد معركة بالرصاص.. هيئة الرياض تطيح بـ “فتاة” تروج المخدرات على الشباب أثناء مباراة النصر والهلال

  • زيارات : 3,169
  • بتاريخ : 26-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : في الوقت الذي كان لا صوت يعلو على صوت مباراة النصر والهلال يوم الجمعة الماضية، وبينما كان الجميع يجلس أمام الشاشات، كانت هناك معركة حامية استخدمت فيها طلقات الرصاص الحي بين رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وواحدة من اخطر العصابات المشكلة من أرباب السوابق وإحدى الفتيات الهاربات لترويج السموم من مخدرات ومسكرات على الشباب خلال المباراة.

 
وبحسب مصادر فإن معلومات وصلت الى رجال الهيئة تفيد بوجود مجموعة من المروجين الخطرين بصحبة فتاة يقومون ببيع وتوزيع الحبوب المخدرة والخمور بين الشباب، حيث تم تتبع المعلومات للوقوف على دقتها وصحتها من عدمه.
 
وأشار المصدر الى أن المعلومات الواردة أكدت أن العصابة تعتزم تكثيف نشاطها خلال مباراة النصر والهلال الجمعة الماضية، حيث تم حجز موعد معهم لشراء قارورة خمر وبعض الحبوب المخدرة عن طريق أحد مصادر الهيئة.
وأضاف: تم استلام الكمية من المروج والذي حضر في سيارة “جمس مظلل بالكامل” وكان يساعده شاب أخر في تسليم الخمور للزبائن.
 
وأكد أنه بعد تتبعهم شوهد مجموعة من الشباب تستلم منهم خمور ومخدرات عن طريق فتاة كانت تجلس في المرتبة الخلفية للجمس، كما قامت الفتاة بتسليم الشباب الخمور والمخدرات عبر النافذة الخلفية للسيارة، حيث تم ضبط أحد الزبائن.
 
وأوضح المصدر أنه تم تتبع العصابة عند توقفها بجوار إحدى الشقق المفروشه والقبض عليهم، إلا أن المروج أخرج مسدس من جيبه وحاول إطلاق النار على رجال الهيئة في محاولة منه للهروب وتهريب الفتاة.
 
وتابع: قام رجال الهيئة بتوجيه المسدس الذي كان بحوزته الى أرض فضاء حيث تم إطلاق عدد من الطلقات النارية خلال محاولة السيطرة عليه لكن دون أن يتعرض أحد لأذى.
وأضاف: تمت السيطرة على المروج الذي كان تحت تأثير تعاطيه للحشيش المخدر، إلا أن مجموعة أخرى من الشباب التابعين له خرجوا من المبنى وحاولوا الاشتباك مع رجال الهيئة في محاولة أخيرة لتهريبهم، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك خاصة بعد وصول فرق المساندة من قبل هيئة الرياض، حيث تم القبض على إثنين منهم فيما لاذ ثلاثة آخرون بالفرار.
 
وأكد أنه بعد القبض عليهم وتفتيش الشقة التي كانوا يقطنونها تم العثور على عدد كبير من قوارير الخمور، فيما تم ضبط 30 قطعة حشيش و 480 حبة زنكس المخدرة و 350 حبة كبتاجون و 11 قارورة خمر مستورد من نوع فودكا والمسدس الذي اشهره المروج ومعه 25 طلقة حية داخل السيارة، ليت عقب ذلك تسليم الاطراف لإدارة مكافحة المخدرات، فيما تم تسليم الفتاة لدار رعاية الفتيات.
1 2 3 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب