بعد حصوله على الدولية الزميل الرفاع لـ مصر ممثلاً للمملكة بمشاركته في دورة الدبلوم الرابعة للإعلام والاتصال

  • زيارات : 450
  • بتاريخ : 12-سبتمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . خاص

اعتمدت وزارة التربية والتعليم مفوض العلاقات العامة والإعلام بمنطقة حائل المشرف التربوي الأستاذ سعود الراضي الرفاع الحاصل على الدولية عام 1431 هـ للمشاركة في دورة الدبلوم الخامسة للإعلام والاتصال والتسويق الكشفي والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 29 / 10 إلى 18/ 11 / 1433هـ ويشرف عليها المركز الكشفي العربي الدولي بالقاهرة بالتنسيق مع معهد الأهرام الإقليمي للصحافة ( arpi ) ، هذا ويعد الرفاع من أبرز القيادات الكشفية في منطقة حائل . ويعتبر الرفاع هو الوحيد من منطقة حائل الحاصل على الدولية في العلاقات العامة والإعلام .
يذكر أن الأستاذ الرفاع شارك مؤخراً في دولة الكويت وماليزيا ممثلاً وفد المملكة العربية السعودية والتي اقيمت على المستوى الدولي .

ومن جهة اخرى بارك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الاستاذ حمد بن منصور العمران للزميل سعود الراضي لترشيحه لهذا البرنامج وقبل ان ابارك للزميل ابارك لنفسي بترشيحه للعالمية وتمنياتنا له بالتوفيق والتميز ..ونتمنى له التوفيق والابداع والتميز.

” رفحاء اليوم “ تبارك للزميل الأستاذ سعود الراضي الرفاع وتتمنى له التوفيق والسداد ومزيد من التميز والإبداع , الجدير ذكره أن الأستاذ سعود أحد الأعضاء المؤسسين لهذا الصرح الإعلامي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب