بعد العثور عليهما.. إحالة ملف طالبتي جدة إلى “الادعاء العام” وتحويلهما لدار الرعاية

  • زيارات : 56
  • بتاريخ : 9-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . order generic levitra online at amazingly cheap prices, huge discounts and friendly support, bonus free pills and fast shipping worldwide متابعات : أحالت الجهات الأمنية في جدة، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، ملف الطالبتين “نورة المغربي” و”آمنة الجنبي”، اللتين اختفيتا من المدرسة (170) الابتدائية بعد نهاية دوام ‏يوم الأحد الماضي، وذلك قبل أن يتم العثور عليهما في أحد المجمعات التجارية مساء الإثنين.

وبحسب ما أوردته مصادر، فإن الادعاء العام سيكمل التحقيقات مع الفتاتين حول ملابسات ودواعي اختفائهما، فيما تم تحويلهما إلى دار الرعاية بمكة المكرمة لحين استكمال التحقيقات، عملاً بما تنص عليه القواعد النظامية.

وانتهت التحقيقات الأوليّة التي أجرتها شرطة جدة، إلى استبعاد فرضية الاختطاف، نظراً لأن الفتاتين تركتا حقيبتهما داخل المدرسة قبل أن تختفيا، كما اتضح أن الفتاتين خرجتا من المدرسة بكامل إرادتهما للهو والتنزه على كورنيش جدة والمجمع التجاري، حيث عثر عليهما.

يذكر أن الطالبتين “نورة” و”آمنة” اختفيتا من المدرسة (170) الابتدائية بحي البوادي بجدة، بعد نهاية دوام يوم الأحد الماضي، قبل أن يتم العثور عليهما في مول تجاري بجدة مساء الإثنين، حيث جرى إحالتهما لمركز الشرطة للتحقيق في ملابسات اختفائهما.

online canadian pharmacy store! price prednisone 5mg . cheapest rates, order prednisone online. 2 days ago – can you buy baclofen : what is baclofen used for * dwayne’s friendly can you buy baclofen is is a majority stake. metformin tablets price india

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب