بعد اعتذار ياكين.. مدرب النصر الجديد يصل إلى الرياض خلال 48 ساعة

رفحاء اليوم . متابعات : where can i buy cheap fluoxetine ( prozac ) online without prescription to see if any changesare to be made, purchase fluoxetine without prescription uk .   أوضحت مصادر أن مدرب النصر الجديد سوف يصل خلال الـ 48 ساعة المقبلة إلى الرياض، ليبد أ مهمته مع الفريق ، خلفا للإيطالي المُقال فابيو كانافارو.

وكشفت مصادر أن المدرب الجديد أوروبي، وسبق له تحقيق إنجازات على مستوى الفرق التي عمل معها، وتم الاتفاق بينه وبين إدارة النصر على تولي المهمة حتى نهاية الموسم، على أن يتم التجديد له لموسم جديد في حال تحقيق نتائج جيدة مع الفريق.

وكان السويسري مراد ياكين اعتذر رسميا لإدارة النصر عن عدم قبول العرض النصراوي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع العالمي، وكشفت تقارير إعلامية أن رفض ياكين جاء بعد أن رفض جهازه المعاون الانتقال إلى الرياض وتدريب النصر.

وقال المدرب السويسري لإدارة النصر إن جهازه المعاون مرتبط بعقود مع أندية أخرى، وأنه يفضل العمل معهم.

وكان ياكين اشترط على إدارة النصر التعاقد مع جهاز معاون يضم مدرباً عاماً ومخطط أحمال ومدرباً لحراس مرمى، ووافقت الإدارة النصراوية على شروط المدرب قبل أن يتراجع ويقدم اعتذاره للنصراويين.

buy cheap baclofen baclofen cheap buy baclofen lioresal cheap order baclofen buy levitra online. best online pharmacies to buy levitra. order levitra online with huge discount. don’t miss these prices! online buy lioresal 10mg buy baclofen without prescription buy baclofen canada

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب