بشفاعة خادم الحرمين الشريفين ،، طريخم العنزي يتنازل عن قاتل ابنه لوجه الله في العويقيلة

رفحاء . مبارك القحطاني ، ناصر ماطر – عدسة مهوس هايس الرديني ( العويقيلة )

أسفرت شفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود إلى تنازل طريخم بن خمخم العياشي العنزي عن قاتل ابنه (مفرح ) وإنقاذ رقبة عبدالله بن ناصر القحطاني من القصاص.

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الملكي العقيد ركن طيار تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الليلة لمنزل المواطن طريخم العنزي بحي الأندلس بمدينة العويقيلة ناقلا له شفاعة خادم الحرمين الشريفين عن قاتل أبنه ، وقال له سموه “نعرض عليك وجه الله ثم وجه عبدالله بن عبدالعزيز ونطلبك العفو عن قتلة ابنك ” فما كان منه إلا أن أعلن التنازل لوجه الله تعالى وكرامة لملك الإنسانية وسط تكبير وتهليل من الحضور ’ وبعد ذلك ألقى الشيخ محمد بن عبدالعزيز بن لبده كلمة شكر الله فيها على ما مّن به من إعتاق لرقبة القاتل وقدم شكره لخادم الحرمين الشريفين على شفاعته .

رافق سموه في هذه الزيارة رئيس لجنه إصلاح ذات البين باماره المنطقة الشرقية الدكتور غازي الشمري وعدد من مشايخ القبائل وأعضاء لجان إصلاح ذات البين بالمملكة . ثم تم توثيق التنازل في منزل العنزي , هذا وقد أقيم حفل العشاء بهذه المناسبة ، بعد ذلك غادر سموه مقر مراسم التنازل إلى مطار رفحاء مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب .

تعليق واحد على: بشفاعة خادم الحرمين الشريفين ،، طريخم العنزي يتنازل عن قاتل ابنه لوجه الله في العويقيلة

  1. 1
    محمد الشمري

    ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا
    الحمد لله على إعتاق رقبة القحطاني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب