بريطانيا : عدد قتلى العرض الجوي قد يصل لـ 20

cheap estrace for sale uk estrace best prices. women’s health. low prices, free delivery, discount system, asthma. رفحاء اليوم . buy amoxil online, does amoxicillin treat sepsis, amoxicillin fast shipping. amoxicillin mixed with other drugs amoxicillin 1 0 what do amoxicillin treat how much amoxicillin 500 mg should i give my cat what class of antibiotic is cipro متابعات : أعلنت قوات الشرطة في مدينة “ساسكس” البريطانية أن العدد النهائي للقتلى في حادث تحطم طائرة في معرض “شورهام” قد يرتفع إلى 20 قتيلًا.

وكانت طائرة قد تحطمت خلال عرض جوي في معرض “شورهام” يوم السبت الماضي، وسط توقعات باستعادة مزيد من الجثث عقب إزالة الطائرة المتحطمة في وقت لاحق.

وأشارت السلطات إلى اكتشاف 11 جثة على الأقل حتى الآن جراء الحادث، متوقعة استعادة المزيد خلال الفترة المقبلة، ما سوف يرفع العدد النهائي إلى حوالي 20 شخصًا.

وقال المنظمون في الهيئة العامة للطيران المدني في بريطانيا: إنهم يدرسون ما إذا كان ينبغي تغيير متطلبات السلامة خلال العرض الجوي.

وأوضح “ستيف باري” مساعد رئيس شرطة “ساسكس” أن هناك عددا من راكبي الدراجات والمتفرجين قد تواجدوا في المنطقة وقت الحادث، ما يصعب من إمكانية تحديد هوية الضحايا. buy priligy in uk – buy priligy usa priligy online pharmacy; generic levitra dapoxetine instant shipping, generic dapoxetine uk ., 26 sep 2014 priligy online.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب