برنامج تجربتي في أضواء 35

رفحاء اليوم . متابعات : قام نادي أضواء 35 برفحاء بتنفيذ برنامج (تجربتي) , وفكرته تتمحور حول عرض تجارب متميزة للطلاب تفيدهم في واقع حياتهم ، بحيث يستفيد الطلاب من الاطلاع على هذه التجارب و التعرف على الصعوبات التي واجهت أصحابها وكيف استطاعوا التغلب عليها ، وكذلك تعليمهم أن الأحلام يمكن أن تتحقق و تصبح واقعا بالمثابرة و الاجتهاد .
قٌدمت ثلاث تجارب في البرنامج ، الأولى قدمها الطالب : يوسف بن طلال الشمري بعنوان { هل أنا موهوب } تحدث فيها عن كيفية صقل الموهبة وحث الطلاب على الاستفادة من برامج موهبة وعارضاً لهم تجربته في ذلك . والتجربة الثانية قدمها الطالب : عثمان بن مشفي الشمري بعنوان { اللغة الانجليزية .. الحاجز الوهمي } تحدث فيها عن تجربته في تعلم اللغة الانجليزية وكيف تغلب على كلام المثبطين و المحبطين له في تحقيق هدفه ، واختتم حديثه بعدة نصائح للطلاب تفيدهم في ذلك .
والتجربة الثالثة قدمها الطالب : سلطان بن نايف الجريسي وكانت بعنوان { كيف أعمل وأجعل حلمي واقعا }  تحدث فيها عن بعض الطرق العملية لتحقيق الأهداف ونقلها من حيز الخيال إلى واقع الوجود , علما بأن البرنامج كان مخصص لطلاب النادي من المرحلة الثانوية فقط .
هذا وقد قدم مدير النادي الأستاذ الحميدي المسطح شكره وتقديره للمشاركين في البرنامج .

 

1 2 3 4 5 6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب