برلماني بحريني: السعودية تُحكَم بالقرآن وهو أنزه من إعدام سجين رأي

  • زيارات : 95
  • بتاريخ : 12-يناير 2016
  • كتب في : محليات

zithromax buy cheap online canadian pharmacy store! dapoxetine india online . online drugstore, dapoxetine online buy . zithromax without prescription dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy dapoxetine approval . dapoxetine online pharmacy overnight u.s. delivery. buy dapoxetine ! رفحاء اليوم . متابعات : أكد النائب البحريني عادل عبدالرحمن العسومي، أن السعودية دستورها هو “القرآن الكريم” الذي هو أنزه من أن يدعو إلى إعدام سجين رأي، رافضًا الانتقادات المغرضة الموجهة إلى المملكة بسبب إعدام المواطن نمر النمر الذي وصفه بأنه “إرهابي وليس معارضًا”.

وقال العسومي، في تصريحات لشبكة “سي إن إن”، الثلاثاء (12 يناير 2016): “يجب الفصل بين سجين الرأي والسجين الإرهابي. هناك فرق كبير، لا يتوافقان أبدًا. عندما يتم القبض على شخص بعد مواجهة عسكرية ومواجهة مسلحة يستخدم فيها السلاح، لا يعتبر سجين رأي، بالإضافة إلى أن المملكة العربية السعودية قانونها القرآن، والقرآن أنزه وأكبر من إعدام سجين رأي”.

وأضاف العسومي أن إيران تتدخل في المنطقة، وتتصرف بعقلية “الشبيحة”، ودعمت عمليات إرهابية كبيرة زعزعت استقرار الخليج بأكمله، داعيًا إلى خطوات خليجية أكبر ضدها؛ لأنها تحملت من إيران ما لا يتحمله الأخ من أخيه.

وذكر أن “إيران لم تلتزم باتفاقية جنيف لعام 1961، التي تلزمها بتأمين البعثات الدبلوماسية للدول الأخرى الموجودة في بلادها. وتعمَّد الأمن الإيراني التقاعس وتسهيل مهمة الجماعة الإرهابية التي تعدَّت على السفارة السعودية وقامت بأعمال تخريبية”.

ولفت النائب إلى أن الاعتذار الإيراني عن اقتحام السفارة السعودية هدفه “تهدئة العاصفة التي تواجهها طهران الآن”، متابعًا: “الاعتذار غير كافٍ، نريد على أرض الواقع عدم التدخل في الشأن الداخلي لدول الخليج والدول العربية، ونريد أن تكف إيران عن زرع الفتنة الطائفية داخل العالم الإسلامي.. نريد من إيران أن تبتعد عن هذه السلوكيات، وهذه ليست سلوكيات دولة.. هذه سلوكيات مرتزقة وشبيحة”.

compare prices and save up to 70%. buy fluoxetine online. fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب