برامج “تجسير” بجامعة الحدود الشمالية لحملة الدبلومات الصحية

رفحاء . حمود حجي

أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن برامج التجسير بداية من العام الدراسي المقبل لحملة الدبلومات الصحية في مجال التمريض وتقنية المختبرات للطالبات، وفي مجال تقنية المختبرات الطبية للطلاب.
وكشف مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد آل عمر لـ”الوطن” أن برامج التجسير أقرت بعد دراسة، وتم وضع خطة عمل لكي يتمكن الطلبة من استكمال دراستهم في المجالات الصحية، مشيرا إلى أن بداية الدراسة في برامج التجسير ستكون مع بدء العام الدراسي الجديد.
ومن جهته، أكد عميد كلية الطب الدكتور إبراهيم الزهراني في تصريح إلى “الوطن” أن عدد المقبولين في كل تخصص 30 طالبا وطالبة، مشيرا إلى إشراف كلية الطب على البرنامج، وحدد عميد كلية الطب رسوم الالتحاق بالبرنامج بـ20 ألف ريال للفصل الواحد في كلية الطب والعلوم الطبية التطبيقية.
وأضاف الدكتور إبراهيم الزهراني أن دور الجامعة يقتصر على التدريب والتأهيل النوعي والجودة في التدريب، بتخريج مؤهلين للتعامل مع الحالات الطبية، وتوفير ما يحتاجه سوق العمل من تخصصات.
من جانب آخر، تبدأ جامعة الحدود الشمالية اعتبارا من اليوم استقبال طلبات الراغبين في التعيين على عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة لديها بدرجة أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد، ومحاضر، أخصائي، وفني التي يشغلها بعض المتعاقدين بالجامعة من الجنسين، وترغب في شغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة في كل من عرعر ورفحاء وطريف، ويستمر استقبال الطلبات حتى يوم الأربعاء الموافق 23 /7 /1433، وتستقبل الطلبات عبر موقع الجامعة الإلكتروني http://www.nbu.sa.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب