براءة مدير تعليم حائل السابق والمتهمين معه من التهم الموجهة إليهم

  • زيارات : 322
  • بتاريخ : 22-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : برّأت محكمة الاستئناف في ديوان المظالم في الرياض، اليوم، مدير عام إدارة التربية والتعليم السابق بمنطقة حائل، حمد منصور العمران، ومن اتهم معه، رسمياً، من التهم التي وُجهت له بالاختلاس والرشوة، والإهمال والتجاوزات الإدارية.

 
وكان مدير التعليم السابق قدم استئنافاً متضمناً كافة الإثباتات التي تؤكد براءته التامة من الاتهامات المتعلقة بالإهمال والتجاوزات الإدارية التي اتهم بها أثناء عمله مديراً لتعليم حائل.
 
 وكانت الدائرة الجزائية الأولى بالمحكمة الإدارية بحائل، أصدرت في رجب الماضي عدة أحكام في القضية التي عرفت إعلامياً بـ “فساد تعليم حائل”، حيث قضت بسجن مدير تعليم حائل السابق خمس سنوات وتغريمه 20 ألف ريال، والحكم على مساعده للخدمات المساندة بالسجن سبع سنوات و120 ألف ريال، مع إعادة مبلغ خمسة ملايين و948 ألف ريال، والسجن لعدد من منسوبي الإدارة والمقاولين مع الغرامات.
 
وسلمت المحكمة الإدارية بحائل في 22/ 10/ 1434هـ المتهمين صكوك الأحكام، وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ صدور الأحكام، وأمهلت المدانين وهيئة الرقابة والتحقيق فرصة حتى 22/ 11/ 1434هـ لتقديم طعونهم واعتراضاتهم إلى المحكمة تمهيداً لرفعها إلى محكمة الاستئناف في ديوان المظالم في الرياض..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب