بدء بيع التذاكر «إلكترونياً» للمباريات المقامة على ملعب «الجوهرة»

رفحاء اليوم . متابعات : بناءً على موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على مشروع تشغيل تذاكر المباريات المقامة على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة وبيعها للجماهير الرياضية عن طريق “خدمة الإنترنت” من خلال “البريد السعودي”، اتفقت رابطة دوري المحترفين مع مؤسسة البريد السعودي على بيع التذاكر من خلال منصة مكاني (www.makani.com.sa )، لتمكين الجمهور الرياضي من شراء تذاكر المباريات وإجراء الحجز بكل يسر وسهولة.

وأكدت رابطة دوري المحترفين السعودي بأن تشغيل المشروع سيكون تجريبياً لقياس مدى نجاح إدارته من قبل مؤسسة البريد السعودي، وسيبدأ التشغيل التجريبي من مباراتي فريقي الاتحاد والعروبة وفريقي الأهلي والخليج المقبلتين اللتان ستقامان على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، وكذلك في مباراة فريقي الأهلي وهجر في تصفيات مسابقة كأس سمو ولي العهد على الاستاد ذاته.

وستعقد رابطة دوري المحترفين ومؤسسة البريد السعودي يوم الأحد المقبل (الساعة الـ 7 مساءً) مؤتمراً صحافياً تعريفياً بالمشروع ولتسليط الضوء عليه، وذلك في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب