بدء التقديم الإلكتروني على جائزة التربية والتعليم للتميز

  • زيارات : 971
  • بتاريخ : 11-ديسمبر 2011
  • كتب في : محليات

رفحاء . صحف

يبدأ اليوم الأحد إدخال البيانات إلكترونياً لجميع المعلمين والمعلمات والمرشدين والمرشدات، إضافة إلى مدارس البنين والبنات للمنافسة على جائزة وزارة التربية والتعليم للأداء المتميز، وذلك عن طريق مدير المدرسة عبر موقع الجائزة على الرابط: http://tamayaz.org.sa/index-ar.php.
وذكر أمين عام الجائزة الدكتور إبراهيم الحميدان عبر وسائل الإعلام والعديد من الصحف أنه يمكن للعاملين في الميدان التربوي التعرف والاطلاع على أنظمة الجائزة، واللائحة التنظيمية، وخطوات الترشيح للجائزة، وكل ما يتعلق بها، من خلال الموقع الإلكتروني، مضيفاً أن لجنة الجائزة حددت يوم 15 صفر كآخر يوم للتقديم عبر الموقع و30 ربيع الآخر موعداً للانتهاء من رفع مكاتب التربية والتعليم للمرشحين الفائزين و11جمادى الآخرة لنهاية الرفع من إدارات التعليم إلى أمانة الجائزة، وفق البرنامج الزمني الموجود في موقع الجائزة.

وبين الدكتور الحميدان أن الجائزة ستشتمل هذا العام على المعلم والمرشد المتميز من الجنسين، إضافة إلى الإدارة والمدرسة المتميزة.
وأكد الحميدان على أهمية تفعيل إدارات التربية والتعليم للجان الجائزة ودورها وإعادة تشكيلها وفق ما يراه مديرو التعليم، وتسمية منسق أو منسقة للجائزة، ومتابعة كل مايخصها إلكترونيا في موقع الجائزة.
تجدر الإشارة إلى أن اللائحة التنظيمية للجائزة قد نصت على تكوين لجنة لجائزة التميز في كل إدارة تعليمية برئاسة مدير التعليم، في حين تم تخصيص هذا العام ما يزيد على 1.500.000 ريال جوائز، بحيث تمنح الجائزة للمتميزين في التعليم العام، سواء مدارس حكومية أو أهلية، فيما يتم اختيار الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المملكة وفق معايير حددتها الأمانة العامة في الجائزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب