بدء أعمال الترميم للأجزاء المتأثرة في المسجد الحرام

  • زيارات : 98
  • بتاريخ : 14-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

… for your safety. to buy cost of prednisone 20 mg official drugstore, price prednisone 5mg., 18 dec 2013 order prednisone is prednisone 5mg safe. walmart cipro cost content. cialis online please complete a free online consultation رفحاء اليوم . متابعات : شرعت الشركة المنفذة في مشروعات الحرم المكي الشريف في إعادة ترميم الأجزاء التي تأثرت أثناء سقوط رافعة بالحرم المكي بسبب العواصف القوية والأمطار الغزيرة التي أدت إلى وفاة 107 أشخاص وإصابة حوالي 238 آخرين بإصابات مختلفة. and eyes dosage in ms baclofen leber polpharma tabletki other uses. pdr effects swallowing baclofen online rx fluoxetine hcl order fluoxetine online no prescription order fluoxetine online uk northstar rx llc fluoxetine fluoxetine 20 mg street price fluoxetine price us kopen erfahrungen alkohol nucynta and. lioresal 

وقامت الشركة المنفذة لأعمال الحرم المكي بإزالة العديد من الأجزاء التي سقطت من الرافعة بصحن المطاف والأدوار الأخرى والقيام بإعادة إعمار المناطق المتضررة من جراء سقوط الرافعة وذلك للانتهاء من أعمال الترميم في أسرع وقت ممكن والاستفادة من الأجزاء المتأثرة في موسم الحج وذلك وسط متابعة من قبل القيادات العليا في الشركة المنفذة، وذلك وفق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين للانتهاء من إعادة الترميم في أسرع وقت ممكن، وتسهيل أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة وتقديم أفضل الخدمات لراحة ضيوف الرحمن.

وقد أعادت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فتح جسر الطواف المعلق بكلتي طبقتيه العلوية والسفلية أمام الحجاج والزوار بعدما تم تعليق الطواف فيه بعد حادثة سقوط الرافعة يوم الجمعة الماضي.

حيث بدأ حجاج بيت الله الحرام بالطواف بالمطاف المعلق بعدما أكدت الجهات المعنية برئاسة الحرمين والشركة المنفذة لمشروع التوسعة جاهزية المطاف وملاءمته لمواصلة استقبال الحجاج حيث يساهم في تخفيف الزحام في صحن المطاف، وأكدت شؤون الحرمين بأنها لا تألو جهداً في تقديم أفضل الخدمات والمحافظة على أمن وسلامة الحجاج في داخل الحرم المكي وساحاته وذلك في ظل توجيهات القيادة الرشيدة بالمحافظة على أمن وسلامة الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم والتيسير عليهم في أداء مناسكهم وحتى العودة إلى ديارهم سالمين وغانمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب