بحضور مدير عام تعليم الشمالية .. النادي الأدبي يكرم الرويلي

  • زيارات : 630
  • بتاريخ : 7-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي و مساعده للشؤون المدرسية الأستاذ عباس بن صالح العنزي ومدير الإشراف التربوي الأستاذ محمد بن داود العطيوي ومدير العلاقات العامة والإعلام التربوي الأستاذ سطام السلطاني و مشرف اللغة العربية الأستاذ سالم فياض ومدير مدرسة الأحنف بن قيس الثانوية في عرعر وعدد من معلميها وطلابها، أقام نادي الحدود الشمالية الأدبي هذا اليوم حفلا تكريما للطالب / عبدالهادي الريض الرويلي ، الحاصل على الترتيب الأول في مسابقة القصة على مستوى المملكة .
هذا وبعد قيام الضيوف بجولة على مبنى النادي شملت مكتبة الطفل ومكتبة الدكتور عبدالعزيز السبيل ومرافق النادي الأخرى ، توجه الضيوف إلي القاعة الثقافية في النادي وفي البداية ألقى سعادة مدير عام التربية والتعليم كلمة تربوية مفيدة ، شكر الطالب وهنأه بهذا الفوز ودعا الله أن يكون من رجال الوطن الواعدين في مجال الأدب.

كما قدم شكره وتقديره للنادي الأدبي على هذه المبادرة التي تعكس اهتمامه برعاية وتشجيع المواهب الأدبية الشابة، من جهة أخرى وفي كلمة لمقدم الحفل الأستاذ سعد فريح ذكر أهمية دور المدرسة والجهات ذات العلاقة كالجامعة والأندية الأدبية في اكتشاف المواهب الأدبية ورعايتها ثم ألقى رئيس مجلس إدارة نادي الحدود الشمالية الأدبي الأستاذ ماجد المطلق كلمة رحب فيها بالحضور و أكد حرص النادي على رعاية الطلاب الموهوبين في مجال اللغة العربية وآدابها، وأشار إلى أن دور النادي لا يقتصر على هذا الحفل بل هناك خطوات لاحقة – إن شاء الله – من شأنها الإسهام في تنمية مثل هذه المواهب حيث سيحرص النادي على إلحاق الطالب ببرنامج تدريبي في فن كتابة القصة . وفي نهاية الاحتفاء قام رئيس نادي الحدود الشمالية الأدبي وبمشاركة مدير عام التربية والتعليم بتكريم الطالب الرويلي واشتمل التكريم على شهادة شكر وتهنئة للطالب بهذا الإنجاز إضافة إلى إهدائه حقيبة تضم أكثر من خمسين كتابا منوعا وعدداً من القصص وجميع إصدارات النادي كذلك تم تكريمه بدعم مالي تشجيعا له ،هذا وقد تم أيضا تكريم مدير المدرسة الأستاذ جزام التويسان ومعلمي اللغة العربية في المدرسة الأستاذ على حمود والأستاذ عماد الهذلي ؛ تقديراً لدورهم في هذا الإنجاز .وفي نهاية الحفل تفضل رئيس مجلس الإدارة بإهداء مدير عام التربية والتعليم ومنسوبي التربية والتعليم المشاركين في هذا التكريم حقائب تحتوى على جميع إصدارات النادي وقدم الأستاذ ماجد المطلق شكر و تقدير منسوبي النادي للمدير العام والزملاء في التربية والتعليم لمشاركتهم النادي في هذا التكريم .

الجدير بالذكر أن إذاعة الرياض كانت حاضرة في هذا التكريم ممثلة بالأستاذ عبدالرحمن الحضري الذي أجرى عدداً من اللقاءات الإذاعية مع الطالب الفائز ومدير المدرسة والمعلمين وبعض الطلاب . وبعد نهاية الحفل قدم رئيس مجلس الإدارة الدعوة لمدير عام التربية والتعليم والضيوف الكرام لزيارة مشروع مبنى النادي الأدبي الذي سينتقل إليه النادي قريباً إن شاء الله .

 

DSC_0050 DSC_0083 DSC_0114 DSC_0172 DSC_0219 DSC_0227 DSC_0262 DSC_0321 DSC_0356 DSC_0362 DSC_0394 DSC_0401 DSC_0413 DSC_0417 DSC_0457 DSC_0460 DSC_0467 DSC_0496 DSC_0505 DSC_0536 DSC_0558 DSC_0590 DSC_0620 DSC_0667

تعليق واحد على: بحضور مدير عام تعليم الشمالية .. النادي الأدبي يكرم الرويلي

  1. ماقصرتوا الخبر محذوف منه اسم فايز العالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب