بحاح: عودة الرئيس اليمني للبلاد قريبة

رفحاء اليوم . متابعات : قال رئيس الوزراء اليمني خالد بحاح لـ”سكاي نيوز عربية” إن عودة الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى البللاد أصبحت قريبة، لا سيما بعد طرد الحوثيين من مدن عدة جنوبي اليمن. online pharmacy. buy baclofen online . in stock – same day worldwide shipping . money back guarantee. buy cheap generic or brand baclofen online .

وأضاف بحاح في أول تصريح له بعد عودته إلى عدن أن الحكومة نقلت مقر عملها إلى محافظة عدن الجنوبية، التي بدأت تعود إليها الحياة بشكل تدريجي عقب استعادتها من أيدي المتمردين الحوثيين.

وأكد بحاح، الذي عاد إلى اليمن رفقة سبعة وزراء، أن حكومته ستبدأ نشاطها باجتماع موسع للوزراء الموجودين في المدينة، الخميس، لبحث ملفي إعادة الإعمار والمساعدات الإغاثية.

efficient way way is can you buy valtrex at walgreens valacyclovir really a can وجاءت تصريحات رئيس الوزراء اليمني خلال لقائه المبعوث الخاص لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى اليمن، الدكتور مبارك الجابري، في مدينة عدن، الأربعاء.

can you buy dapoxetine online . men’s health. body-building, e-check, low prices. ووصل بحاح إلى مدينة عدن بعد يومين من إصدار الرئيس اليمنى قرارات جمهورية جديدة بتعيين وزراء جدد للنفط والصحة والشباب والرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة والرئاسة اليمنيتين أقرتا قبل أيام عدم المشاركة في أي مفاوضات مع “الانقلابيين قبل الاعتراف بالقرار الدولي 2216″، القاضي بانسحاب الحوثيين من المدن التي سيطروا عليها قبل عام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب