بتال القوس.. نيفيز مكسب لأي فريق .. والمال سيحسم انتقاله للأهلي !

رفحاء اليوم . متابعات buy estrace online, generic estradiol cream cost , estradiol cream no prescription. : تمنى الإعلامي الرياضي المشهور “بتال القوس” مشاهدة نجم الهلال السابق والجزيرة الحالي البرازيلي تياجو نيفيز في الدوري السعودي مُجدداً عبر بوابة الأهلي فهو مكسب لأي فريق يُمثله ,مُشيراً أنّ اللاعب يمتلك عرضان من ناديين برازيليين ومن الأهلي السعودي وناديه لا يمانع في التنازل عن اللاعب متى ما كان العرض مغري.

وأشار “القوس” في تغريداته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بـ”تويتر”:” نيفيز مكسب لأي فريق.. ونتمنى نشوفه في دورينا مجددا.. ومدرب الجزيرة الجديد متمسك باللاعب والمال سيحسم الامر.. “.

وأضاف :” هناك سوء فهم حدث بين المفاوض الاهلاوي والجزيرة الاماراتي في الارقام المالية.. تم تصحيحه لتعود المفاوضات لنقطة البداية”.

jan 1, 1970 – excellent quality meds ( fluoxetine online ) for everyone, whether you have where can i order fluoxetine without prescription in canada وأنهى الإعلامي المعروف “القوس” تغريداته ,فقال :” المدرب الجديد للجزيرة الاماراتي الهولندي هنك تن كات، اجتمع بالبرازيلي نيفيز وطلب بقاءه في النادي.. اللاعب لا يمانع.” order baclofen online, buy lioresal , baclofen tablets, generic baclofen , order lioresal , buy lioresal online, lioresal online.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب