بالفيديو نتائج الجولة 23 لدوري زين . . الهلال يتخم شباك الإتحاد برباعية والشباب يتمسك بالثالث

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب فريق الهلال على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثالثة والعشرين لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
سجل للهلال نواف العابد في الدقيقة 12 ، وعادل الاتحاد في الدقيقة 30 عن طريق سعود كريري ، ثم تقدم الاتحاد بالدقيقة 54 عن طريق فهد المولد ، وبعد أربع دقائق عادل الهلال عن طريق نواف العابد ، ثم أضاف عبدالله الزوري هدف الهلال الثالث في الدقيقة 65 وبعدها بثلاث دقائق سجل ياسر القحطاني الهدف الرابع ، ليرتفع بذلك رصيد الهلال إلى 51 نقطة بالمركز الثاني وتجمد رصيد الاتحاد عند 30 نقطة بالمركز السابع .
وفي لقاء آخر فاز الشباب على التعاون بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، حيث سجل الشباب في الدقيقتين ( 16 ، 69 ) عن طريق المحترف سبيستيان تيجالي وسياف البيشي ، فيما سجل للتعاون محمد الراشد في الدقيقة 73 ، ليرتفع رصيد الشباب إلى 47 نقطة بالمركز الثالث ، وتجمد رصيد التعاون عند 16 نقطة بالمركز الثاني عشر .
وعلى ملعب الأخدود بنجران تعادل فريقي نجران والنصر بهدف لكل منهما ، سجل للنصر خالد الزيلعي في الدقيقة 68 ، وعادل نجران في الدقيقة 84 عن طريق حمزة دردور ، ليرتفع رصيد نجران إلى 25 نقطة بالمركز التاسع ، ورصيد النصر إلى 40 نقطة بالمركز الخامس .
كما تغلب الشعلة على الاتفاق بهدفين دون مقابل على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، ليرتفع رصيد الشعلة إلى 24 نقطة بالمركز العاشر ، وتجمد رصيد الاتفاق عند 34 نقطة بالمركز السادس .
فيما خسر الوحدة من الفيصلي بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 21 نقطة بالمركز الحادي عشر وتجمد رصيد الوحدة عند سبع نقاط بالمركز الأخير .
وستختم الجولة غدا بلقاء يجمع هجر والفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

فيديو المباريات :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب