بالفيديو .. فضل شاكر الفنان المعتزل يصف الفن (بالوسط العفن) وأدعو خالد عبدالرحمن إلى التعجيل بإعتزاله

رفحاء اليوم . متابعات

دعا الفنان المعتزل فضل شاكر، الفنان خالد عبدالرحمن إلى التعجيل باعتزاله الفن، مضيفاً أن “الفن لن ينفعه”، وبيّن أنه من متابعي خالد عبدالرحمن ومحبيه، رغم عدم التقائه به، وقال حول المنشد أبو عبدالملك إثر تحوّله للغناء: “الله يهديه ويرجعه إلى الطريق الذي كان عليه”.
جاء ذلك في حلقة اليوم من برنامج (لقاء الجمعة) الذي يقدمه الإعلامي عبدالله المديفر، واستضاف فضل شاكر والشيخ أحمد الأسير في مدينة صيدا اللبنانية، حيث قال شاكر إنه سيتجه إلى الإنشاد الديني؛ لأن “الغناء حرام”، واصفاً الوسط الفني بـ”الوسخ، وهو قلوب سوداء”.
وقال في المقابلة التي بثت على قناتي (الرسالة) و(روتانا خليجية): “لو ملكت الدنيا وما فيها.. لن أعود إلى الغناء”، وقال: “اعتزالي هو توبة إلى الله، ونصرة للنبي الكريم – صلى الله عليه وسلم – بعد الكاريكاتير المسيء إليه”.
ورداً على سؤال مقدم البرنامج حول مستقبله، قال شاكر: “أرى مستقبلي بالدعوة إلى الله”، مضيفاً أنه سيتجه إلى الإنشاد، وقال إن أمواله من الفن تبلغ نحو 350- 400 ألف دولار فقط، وباع عقاراته التي اكتسبها من الفن ولم يبق منها إلا المطعم الذي يملكه، وبيّن أن أموال الفن لا بركة فيها.
وذكر أن “المجازر التي تحدث في سوريا من قبل بشار الأسد لم يقم بها شارون بالفلسطينيين، وأتمنى الشهادة”.
وقال فضل شاكر إنه لبناني الأصل، ولكنه طلب الجنسية الفلسطينية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس؛ فمنحها له.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب