بالفيديو دوري زين : الفتح يتصدر . . والنصر بالاتفاق يتقدم . . والأهلي يسقط بالتعاون

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تصدر الفتح دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بـ 29 نقطة بعد تغلبه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للمسابقة الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء.
تقدم الاتحاد عن طريق محمد نور من ركلة جزاء في الدقيقة 27 وعادل للفتح الكونغولي سالومو دوريس في الدقيقة 31, وأضاف حسين المقهوي الهدف الثاني للفتح من ركلة جزاء في الدقيقة 85.
وخسر الاتفاق من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد
بالدمام.
سجل للنصر عبده عطيف في الدقيقة 22 والإكوادوري جيمي أيوفي من ركلة جزاء في الدقيقة 34 ومحمد السهلاوي من ركلة جزاء في الدقيقة 73, فيما سجل هدف الاتفاق البرازيلي جونيور من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع.
وتغلب التعاون على الأهلي بهدفين لهدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في لقاء مؤجل من الجولة الثانية.
سجل للتعاون الجزائري الحاج بوقش وعلاء ريشاني في الدقيقتين 59, 88, فيما سجل هدف الأهلي الأرجنتيني موراليس من ركلة جزاء الدقيقة 80.
وبذلك يتصدر الفتح الفرق بـ 29 نقطة يليه الهلال بـ 26 نقطة والشباب ثالثاً بـ23 نقطة والنصر في المركز الرابع بـ20 نقطة والاتفاق خامساً بـ 18 نقطة بفارق الأهداف عن نجران السادس والاتحاد في المركز السابع بـ 16 نقطة والرائد في المركز الثامن بـ 14 نقطة والأهلي تاسعاً بـ 11 نقطة بفارق الأهداف عن التعاون العاشر والشعلة الحادي عشر والفيصلي في المركز الثاني عشر بـ 10 نقاط وهجر في المركز الثالث عشر بـ 8 نقاط والوحدة في المركز الرابع عشر والأخير بنقطة واحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب