بالفيديو الهلال يكتسح الشباب برباعية والعروبة يسقط بنجران

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب فريق الهلال على نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وتعادل فريقا الاتحاد والاتفاق بهدف لمثله ، وخسر النهضة من التعاون بهدفين دون رد ، وتغلب نجران على العروبة بهدفين دون رد .
وفي لقاء الهلال والشباب سجل الهلال هدفه الأول من تسديده من سالم الدوسري في الدقيقة 10 لتصطدم بلاعب الشباب وليد عبد ربه الذي سجلها في مرماه بالخطأ ، وسجل البرازيلي تياجو نيفيز هدفين في الدقيقتين 30 ، و57 ، وفي الدقيقة 50 سجل ناصر الشمراني هدف الهلال الثالث ، أما هدف الشباب الوحيد فسجله مهند عسيري في الدقيقة 79 ، ليتصدر بذلك الهلال الدوري مؤقتاً بـ19 نقطة ، وتجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة بالمركز الخامس .
وفي لقاء الاتحاد والاتفاق سجل أهداف المباراة فهد المولد لاعب الاتحاد في الدقيقة 19 ، وهدف الاتفاق عن طريق حسن كادش في الدقيقة 59 ، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 11 نقطة بالمركز السابع ، وارتفع رصيد الاتفاق إلى 8 نقاط بالمركز الحادي عشر .
وفي مواجهة نجران والعروبة سجل هدفي المباراة محترف نجران جادسون سانتوس في الدقيقتين 32 ، و66 ، ليرتفع رصيد نجران إلى 15 نقطة بالمركز الثالث ، وتجمد رصيد العروبة عند 7 نقاط بالمركز الثاني عشر .
أما التعاون فارتفع رصيده إلى 12 نقطة بالمركز السادس وتجمد رصيد النهضة عند نقطيتين بالمركز الثالث عشر ، وسجل هدفي المباراة محترف التعاون بول ايفولو في الدقيقتين 38 و 67 .
وتختتم الجولة غداً بمواجهتي الشعلة مع الفتح والفيصلي مع النصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب