بالفيديو : الهلال يتغلب على نجران . . والرائد يرفض الخسارة من الفيصلي . . والإتحاد يعطل النصر

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب الهلال على نجران 3 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة (16) لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
تقدم الهلال عن طريق محترفه السنغالي عبدالقادر مانجان في الدقيقة الثالثة وعادل لنجران محترفه السوري وائل عيان في الدقيقة السادسة لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .
وفي الشوط الثاني عاد السنغالي مانجان ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56 واختتم الكوري يو بيونغ سوو أهداف الهلال في الدقيقة 83 ليرتفع رصيد الهلال إلى 38 نقطة في المركز الثاني وبقي نجران على رصيده “19 “نقطة في المركز الثامن.

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها تعادل الفيصلي والرائد 2 ـ 2 على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة المجمعة .
سجل للفيصلي محترفه الأردني ياسين البخيت في الدقيقة 14 ومحمد السالم في الدقيقة 42 فيما سجل للرائد محترفه الكونغولي ديبا ألونغا “هدفين ” من ركلتي جزاء في الدقيقتين 80 والدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر وارتفع رصيد الرائد إلى 18 نقطة في المركز التاسع .

تعادل فريقا الاتحاد والنصر بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وسجل للاتحاد اللاعب محمد نور من ضربة جزاء في الدقيقة 60 ، وعادل النصر في الدقيقة 77 من ركلة حرة برأسية من اللاعب محمد السهلاوي ، وبذلك يرتفع رصيد الاتحاد إلى 22 نقطة بالمركز السابع بفارق الأهداف عن الأهلي السادس ، ويرتفع رصيد النصر إلى 28 نقطة بالمركز الرابع.

وتختم غداً الجولة السادسة عشرة من دوري زين بلقاء يجمع الوحدة وهجر مساءا على ملعب على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب