بالفيديو: النصر يقلب الطاولة على الشعلة ويتمسك بالمركز الرابع … والوحدة يهبط رسمياً بعد التعادل مع الرائد

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

خسر فريق الشعلة من نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الشعلة بالخرج في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والعشرون لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وتقدم الشعلة عن طريق محترفه المغربي حسن الطير في الدقيقة 32 ، وعادل للنصر محترفه البرازيلي باستوس من ركلة جزاء في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. وفي الشوط الثاني أضاف النصر الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طرق محترف الشعلة “المالي” لاسانا فاني بالخطأ في مرماه.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 46 نقطة في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 24 نقطة في المركز العاشر.
وتعادل الرائد مع الوحدة بهدف لكل منهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
وتقدم الوحدة عن طريق محترفه البرازيلي ريتشي في الدقيقة 27 وعادل للرائد فيصل درويش في الدقيقة 46 ليهبط بذلك الوحدة رسمياً إلى دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى حيث ارتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير ، فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 28 نقطة في المركز الثامن.
وتستكمل غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي فريقا التعاون وهجر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، فيما تختتم الجولة بعد غد الأحد حيث يلتقي فريقا الفتح والأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء في لقاء قد يحسم لقب الدوري لصالح الفتح في حال فوزه.
كما يلتقي بعد غد فريقا الفيصلي والهلال على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ، ويستضيف الشباب نظيره الاتفاق على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، ويحل نجران ضيفاً على الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب